“العمل الإسلامي” يستنكر تحريض “مجموعات الشواذ” ضد ديمة طهبوب

“العمل الإسلامي” يستنكر تحريض “مجموعات الشواذ” ضد ديمة طهبوب

البوصلة – استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي، اليوم الاربعاء، حملة التحريض والاساءة والتهديد منقبل مجموعات وصفهم الحزب بـ”مشبوهة من الشواذ الغريبة عن المجتمع الأردني”،عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد النائب السابق ديمة طهبوب.

وحذر الحزب في بيان له وصل “البوصلة“، من خطورة ما تقوم هذه التجمعات من ممارسات “دخيلة على المجتمع الأردني” واستهدافها لعضو المكتب التنفيذي للحزب الدكتورة طهبوب عبر حملات الشيطنة والتحريض والكراهية من خلال نشر معلومات مليئة بالمغالطات ضد طهبوب.

ودعا البيان، الجهات المختصة لملاحقة من يقف خلف هذه الحملات المشبوهة والمسيئة التي تستهدف الدكتورة طهبوب ومعاقبتهم قانونياً واجتماعياً.

واكد الحزب استمراره في دوره الوطني والشرعي في الدفاع عن قيم المجتمع وهويته العربية والإسلامية بمختلف السبل والوسائل المتاحة.

تاليا نص البيان:

يستنكر حزب جبهة العمل الإسلامي حملة التحريض والاساءة والتهديد التي تمارسها مجموعات مشبوهة من الشواذ الغريبة عن المجتمع الأردني عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد عضو المكتب التنفيذي للحزب النائب السابق الدكتورة ديمة طهبوب على خلفية مواقفها في مواجهة تجمعات الشواذ والإباحية المدعومة من جهات خارجية والتي تنشر أخبار وتجمعات الشواذ وترعى نشاطاتهم في الأردن.

ويحذر الحزب من خطورة ما تقوم هذه التجمعات من ممارسات دخيلة على المجتمع الأردني واستهدافها للدكتورة طهبوب عبر حملات الشيطنة والتحريض والكراهية من خلال نشر معلومات مليئة بالمغالطات ضد طهبوب التي قامت بواجبها الشرعي والوطني في التعبير عن نبض المجتمع الأردني والدفاع عنه وعن قيمه وثوابته الأصيلة وهويته العربية والإسلامية في مواجهة هذه التجمعات المشبوهة التي ينبذ المجتمع ممارساتها الشاذة.

ويدعو الحزب في هذا الصدد الجهات المختصة لملاحقة من يقف خلف هذه الحملات المشبوهة والمسيئة التي تستهدف الدكتورة طهبوب ومعاقبتهم قانونياً واجتماعياً، مع تأكيد الحزب استمراره في دوره الوطني والشرعي في الدفاع عن قيم المجتمع وهويته العربية والإسلامية بمختلف السبل والوسائل المتاحة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: