طرح عطاء تنفيذ أبراج تلفريك عجلون نهاية الشهر

البوصلة – قال رئيس مجلس إدارة شركة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية خلف الهميسات، إن مشروع تلفريك عجلون سيحدث نقلة نوعية وتنموية في المحافظة ويوفر فرص العمل والتسويق لمنتجات الجمعيات الخيرية والتعاونية التي تميز المحافظة.

وأضاف في بيان الأربعاء أن المجموعة تقوم حاليا بمتابعة حثيثة لكافة المراحل والإجراءات لإنجاز المشروع وافتتاحه مع منتصف شهر حزيران/ يونيو لعام 2021، مبينا أنه سيتم أيضا نهاية الشهر الحالي طرح عطاء تنفيذ أبراج الـ “تلفريك” للمقاولين المحليين.

وبين أنه سيتم الأسبوع المقبل الإعلان عن فرص استثمارية مرافقة لمشروع تلفريك عجلون، تشمل مركزا للمؤتمرات وفنادق ومطاعم ومحال تجارية ونزلا بيئيا وغيرها من المرافق، للمستثمرين من داخل الأردن وخارجها.

وأضاف الهميسات أن المجموعة وضعت خطة ترويجية متكاملة لترويج منطقة الصوان التنموية (عجلون) تهدف لجذب رؤوس الأموال ورجال الأعمال والمستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين للاستثمار في المنطقة للنهوض بالاقتصاد الوطني في مختلف القطاعات الاقتصادية والسياحية وجذب السياح العرب والأجانب وتشغيل الأيدي العاملة للمساهمة في الحد من مشكلة البطالة.

المجموعة، أحالت عطاء تلفريك منطقة الصوان التنموية (عجلون) على مجموعة شركات دوبلمير النمساوية المتخصصة في قطاع النقل الحضري وتصنيع أنظمة تلفريك، بعد قرار مجلس الوزراء بالاستملاك المطلق والحيازة الفورية للأراضي الواقعة ضمن نطاق مشروع التلفريك لصالحها في منطقة الصوان التنموية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *