مواطنو الشونة الشمالية يطالبون بحل مشكلة سوق الخضار

طالب مواطنون في الشونة الشمالية بحل مشكلة سوق الخضار والفواكه وسط السوق التجاري جراء تعدي اصحاب المحال التجارية وبسطات الخضار على الطريق العام.

وقال المواطن احمد مشرقي إن بقاء سوق الخضار على وضعه الحالي ظل مثار شكاوى المواطنين على مدى السنوات الطويلة الماضية، لافتاً الى اضطرار المواطنين لدخول السوق لشراء احتياجاتهم بالرغم مما تسببه اعتداءات المحال التجارية على حرم الطريق العام وانتشار البسطات داخل السوق.

وأشار المواطن علي التلاوي إلى ان السوق يفاقم مشكلات النظافة العامة جراء عدم تعاون أصحاب المحال والبسطات مع البلدية في هذا المجال، داعيا إلى وقف الاعتداءات على الأرصفة والطرق العامة.

وأوضح رئيس بلدية معاذ بن جبل ساري العبادي لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) أن البلدية ماضية في خطتها لإلغاء سوق الخضار الحالي ونقله الى مشروع المخازن التجارية الجديد الذي بلغت نسبة انجازه نحو 90 بالمئة بكلفة 400 ألف دينار، وتقرر استغلاله كسوق للخضار والفواكه كبديل عن السوق الحالي الذي يتسبب بمشكلات بيئية ومرورية.

وبين أن مشروع السوق الجديد يضم 28 مخزناً تجاريا، ومواقف اصطفاف للمركبات يتسع لنحو 50 مركبة، ما ينعكس على تحسين أوضاع النظافة العامة والبيئة التي يخلفها سوق الخضار الحالي.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *