أبو السيد يطالب بتخفيف إجراءات تسليم السيارات المحجوزة

أبو السيد يطالب بتخفيف إجراءات تسليم السيارات المحجوزة

البوصلة – جدد النائب عن كتلة الإصلاح إبراهيم أبو السيد مطالبته الحكومة بضرورة حل أزمة السيارات المحجوزة بسبب مخالفات أوامر الدفاع تخفيفا على المواطنين.

ووجه أبو السيد رسالة لرئيس الوزراء عمر الرزاز يطالب فيها بتخفيف الاجراءات المتبعة لتسليم السيارات المخالفة أيام الحظر والمتكدسة في الحجز وحسب القانون.

وتاليا نص الرسالة:

كنت قد خاطبت دولتكم قبيل بدء شهر رمضان المبارك بخصوص موضوع المركبات المحتجزة بسبب خرق حظر التجول، وطلبت من دولتكم تبسيط الإجراءات بتسليمها لأصحابها بعد انقضاء مدة الحجز.
لكن وبكل أسف تنتشر صور وفيديوهات تشير لبطء وتعقيد في إجراءات التسليم، الأمر الذي أدى لازدحام كبير لدى مراكز إدارة السير يتنافى مع كل إجراءات وشروط السلامة العامة المتخذة.
كما اشتكى المواطنون من تعرض سياراتهم لاضرار مادية وفقدان بعض القطع منها خلال وجودها في ساحات الحجز.

دولة رئيس الوزراء …
اطالبكم مرة أخرى بالايعاز لمن يلزم بتسهيل إجراءات تسليم المركبات، وتنظيم الأمر بحيث نتلافى المشقة التي يتعرض لها المواطن، والازدحام الذي قد ينتج عنه أي إصابات أو عدوى بفيروس كورونا لا سمح الله.

كما أطالب بالتحقق من كافة الشكاوى والصور والتسجيلات المتداولة حول تعرض مركبات المواطنين لاضرار وفقدان لبعض قطعها ومحتوياتها خلال وجودها في ساحات الحجز، ومحاسبة المسؤول عن ذلك في حال ثبوت ذلك.

سائلا المولى عز وجل أن يحمي هذا البلد ويحفظه آمنا مطمئنا، وأن يرفع هذا الوباء عن بلدنا وأمتنا والبشرية جمعاء، إنه على كل شيء قدير

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: