إجراءات مشددة لمراقبة الأسعار في محافظة العقبة

إجراءات مشددة لمراقبة الأسعار في محافظة العقبة

العقبة 2

العقبة – البوصلة

كشف مدير الصناعة والتجارة لمحافظة العقبة إبراهيم الحوامدة عن اجراءات مشددة تقوم بها كوادر الوزارة على أسواق العقبة لحماية المواطنين من أي ارتفاع في أسعار المواد الغذائية والخضار والفواكه.

وأكد الحوامدة خلال تصريحات خاصة بالبوصلة أن الفرق العاملة في وزارة الصناعة انتشرت في مختلف أسواق العقبة بعد توراد شكاوى من قبل المواطنين حول رفع بعض السلع مشيرا إلى أن جميع تجار الخضار ملتزمون الآن بالتسعيرة الجديدة والتي عممتها وزارة الصناعة والتجارة في الآونة الأخيرة.

ولفت الحوامدة الى أن جميع السلع متوفرة في العقبة داعيا المواطنين الى عدم التهافت على الأسواق والتبليغ عن أي مخالفة من قبل التجار.

وشدد الحوامدة على عدم التهاون مع أي تاجر يتلاعب في قوت المواطنين داعيا التجار إلى الوقوف مع الوطن في هذا الظرف الحساس.

ورصدت البوصلة عشرات الشكاوى من قبل المواطنين والمتعلقة بارتفاع أسعار الخضار والفواكه وتهافت غير مسبوق على المخابز مما ولد امتعاضا لدى العديد من المواطنين.

وكان محافظ العقبة غسان الكايد قد قام يوم أمس بجولة ميدانية في الأسواق والمخابز للتأكد من انسيابية السلع للمواطنين حيث أوعز للمخابز بتظيم عمليات شراء الخبز بمبلغ لا يزيد عن دينار لمنع التجمعات أمام المخابز.

وسبق أن قامت سلطة العقبة بإغلاق 18 منشأة غذائية يوم أمس لمخالفتها التعليمات المتعلقة المتعلقة بالبيع المباشر وتقديم الخدمات للمواطنين في ظل تعليمات الحظر والتي نشرتها الحكومة مؤخرا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: