إصابة منزل في “سديروت” بعد قصف صاروخي من قطاع غزة

إصابة منزل في “سديروت” بعد قصف صاروخي من قطاع غزة

المقاومة تدك مستوطنات الاحتلال برشقات صاروخية ثقيلة (شاهد)

دوت صفارات الإنذار في مستوطنة “سديروت” الإسرائيلية و4 مستوطنات محاذية لقطاع غزة، الأربعاء، عقب قصف من المقاومة الفلسطينية بعد أكثر من 200 يوم على العدوان، وفقا لوسائل إعلام عبرية.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن منزلا في شارع “مشعول هغاي” بمستوطنة سديروت الإسرائيلية بغلاف غزة أصيب عقب إطلاق صواريخ من القطاع.

وأشارت إلى أن صاروخين أُطلقا من قطاع غزة تجاه سديروت تم اعتراض أحدهما، وسقط الآخر في منطقة مفتوحة.

ولليوم الثالث على التوالي، يتم إطلاق صواريخ من غزة على سديروت وسط استياء إسرائيلي من فشل الاحتلال في تحييد قدرات المقاومة الفلسطينية الصاروخية رغم العدوان الدموي الذي يشنه على القطاع منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

والثلاثاء، شهدت سديروت إطلاق 4 صواريخ، أصاب أحدها منزلا، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه، وفق وسائل إعلام إسرائيلية بينها القناة 13 العبرية، حسب الأناضول.

وقالت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” إن مقاتليها قصفوا بالاشتراك مع كتائب الأنصار، سديروت، برشقة صاروخية ردا على جرائم الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين.

وتواصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تصديها للتوغلات الإسرائيلية على كافة محاور القتال في قطاع غزة، إضافة إلى إطلاقها رشقات صاروخية بين الحين والآخر على مدن الاحتلال ومستوطناته.

ولليوم الـ201 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على 34 ألف شهيد، وأكثر من 77 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: