إطلاق حملات لجمع التبرعات دعما للأهل في غزة

إطلاق حملات لجمع التبرعات دعما للأهل في غزة

أعلنت غرفة تجارة إربد عن تبرعها بمبلغ 25 ألف دينار دعماً لقطاع غزة الذي يتعرض لأبشع جرائم الحرب ضد الإنسانية على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وقال رئيس الغرفة محمد الشوحة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن هذا الدعم الذي أقره مجلس إدارة الغرفة في جلسة طارئة باسم الغرفة والقطاع التجاري يأتي تأكيداً على أن المجتمع الأردني بمؤسساته المختلفة يقدم ما باستطاعته نصرة ودعماً لأهل فسطين عامة وقطاع غزة خاصة.
وأكد الشوحة، أن الأردن قيادة وحكومات ومؤسسات وشعباً، هو الظهير والسند الأقوى لفلسطين وشعبها، وسيبقى الأردن أرض الرباط والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مشيراً إلى أن ما تقوم به قوات الاحتلال من إغلاق المنافذ لوصول المساعدات العينية والطبية والغذائية وقطع للكهرباء والماء يتنافى مع القوانين والمواثيق الدولية .
وفي سياق متصل، أعلنت بلدية إربد على لسان رئيسها الدكتور نبيل الكوفحي، عن إطلاق حملة لجمع التبرعات والمساعدات لقطاع غزة بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، كما أعلن حزب الائتلاف الوطني عن حملة مماثلة.
كما أطلقت شركة زين الأردن بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حملة جمع تبرعات إنسانية نُصرةً وإغاثةً لأهالي قطاع غزة.
وبحسب بيان للشركة اليوم الجمعة، فإن إطلاق زين لهذه الحملة يأتي في إطار الموقف الأردني الثابت من القضية الفلسطينية، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية والإنسانية والواجب الوطني والقومي لشركة زين تجاه الأشقاء في فلسطين، لدعم صمودهم في ظل هذه الظروف العصبة، وللتخفيف من معاناتهم وجراحهم ومساندتهم في الصمود والتعافي من هذه المحنة الأليمة.
وتشتمل الحملة التي انطلقت صباح اليوم الجمعة، وتستمر حتى نهاية يوم الأحد المقبل، جمع التبرعات النقدية من الراغبين بالتبرع عبر خطوط الأفراد بمختلف اشتراكاتها، حيث يمكن لمشتركي زين الدخول إلى قائمة (#710*)، وسيتسنى لأصحاب خطوط الفواتير اختيار قيمة التبرّع ليضاف المبلغ إلى قيمة الفاتورة، فيما سيتمكّن أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً من التبرّع من خلال القائمة ذاتها عبر إدخال قيمة التبرّع ليتم خصم المبلغ من الرصيد المتوفر في الخط.
–(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: