اتحاد كرة القدم “أبلغ” الوحدات بتأجيل مباراته مع الحسين إلى ما بعد كأس آسيا

اتحاد كرة القدم “أبلغ” الوحدات بتأجيل مباراته مع الحسين إلى ما بعد كأس آسيا

قال رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة، الاثنين، إن اتحاد كرة القدم أبلغه بتأجيل مباراة الفريق مع الحسين إربد متصدر دوري المحترفين إلى ما بعد نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر الشهر المقبل.

وأوضح الحوامدة لبرنامج “الكابتن” الذي يبث عبر قناة المملكة، “وصلنا كتاب من الاتحاد إنه رح تكون هناك نقل مباراة الحسين والرمثا إلى ما بعد (كأس) آسيا …”. وتابع أنه يفضل بالنسبة للوحدات أن يلعب مباراتيه مع الحسين والرمثا “في مرحلة الذهاب، قبل مرحلة التوقف والذهاب إلى كأس آسيا”.

وقال إنه “فهم أن فترة قيد اللاعبين لن تفتح” إلا بعد لعب المباراتين المؤجلتين أي بعد العودة من منافسات البطولة القارية.

لكنه قال إن هذا القرار “غير منطقي” لأنه “في تكاليف مالية أحيانا الاتحاد لا ينظر إلها”.

الحوامدة أوضح أن قرار تأجيل فتح قيد اللاعبين إلى شهر شباط سيضطر خلاله النادي إلى “دفع رواتب اللاعبين تحاول إنهاء عقودهم في هذه المرحلة بناء على تقرير المدير الفني”.

وأضاف أن اللاعب الذي تنوي التعاقد معه سينتظر شهرا كاملا لفتح قيد اللاعبين للسماح له باللعب في الأردن وهو ما يمثل “مشكلة أخرى وكلفة كبيرة على الأندية” على حد قوله.

وعبر الحوامدة عن “عدم رضى” مجلس إدارة النادي عن أداء الفريق في بطولة الدوري، مشيرا إنه “لا يمثل طموح” الجماهير والإدارة ولا النادي. لكنه أوضح أن الفريق إذا عاد ليلعب كما فعل في الشوط الثاني من المباراة أمام سحاب (انتصر 4-0 في دوري المحترفين) فإن الفريق “سينافس وبقوة على كل البطولات في الموسم الحالي”.

ومنذ بداية الموسم الحالي، توج الوحدات ببطولة كأس السوبر لكرة القدم لكنه لم يتمكن من الفوز ببطولة درع الاتحاد باكورة منافسات الموسم الحالي. وخرج الفريق مؤخرا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الذي ما زال يسعى للظفر بها.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: