استشهاد شابين برصاص الاحتلال وإصابة 4 آخرين بجراح في جنين

استشهاد شابين برصاص الاحتلال وإصابة 4 آخرين بجراح في جنين

استشهد شابان وأصيب 4 آخرون برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامه لمدينة ومخيم جنين، فجر اليوم الأربعاء.

وأكدت مصادر طبية: استشهاد الشابين ربيع النورسي، ومحمود أبو الهيجا، متأثرين بجروحهما برصاص الاحتلال، خلال تصديهما لاقتحام الاحتلال لمدينة ومخيم جنين، طما أصيب 4 مواطنين آخرين بجراح وصفت جراحهم بين متوسطة وخطيرة.

وقال مراسل وكالة (صفا) إن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة في الساعات الأولى من الليلة الماضية، وتوجهت نحو مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي، وفتحت النار بصورة مباشرة صوب مجموعة من المواطنين كانوا يقفون أمام قسم الطوارئ بالمستشفى، ما أسفر عن إصابة عدد منهم بجراح، وأعلن عن استشهاد اثنين منهم لاحقاً متأثرَين بجراحهما.

ومن بين الإصابات: إصابة في القدم اليسرى، وإصابة في اليد، وإصابة في الكتف، وإصابة أسفل الظهر.

كما عملت جرافات الاحتلال على تدمير المزيد من البنية التحتية في المدينة ومخيمها بآلياتها وجرافتها الضخمة، وانتزعت الطبقة الإسفلتية عنها في حي السكة، وفي حي الزهراء في المدينة، وداخل مخيم جنين، وشكلت أخاديد بالطرق لمنع مركبات المواطنين من سلكها ضمن سياسة العقاب الجماعي.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة ومخيم جنين، بعشرات الآليات العسكرية وجرافات، يساندها تحليق للطائرات المسيرة ووحدات خاصة مستعربة .

فيما تصدى لهم المقاومون من مختلف الفصائل بالعبوات الناسفة شديدة الانفجار والرصاص الحي، وسمعت أصوات انفجارات عنيفة في كافة أرجاء مدينة جنين ومخيمها.

وعلّق موقع القناة 7 العبرية: بالقول: “حجم العبوات التي ألقيت علينا الليلة في مخيم جنين مرتفع للغاية .. هل نحن على أعتاب موجة تطرف كبيرة من كتيبة جنين التي يبدو أنها اقوى من السابق؟!.

وقد أعلنت القوى الوطنية والاسلامية في مدينة ومخيم جنين عن يوم حداد على روح الشهيدين أب الهيجا والنورسي.

(صفا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: