الإخوان المسلمون يدينون العدوان الغاشم على الأقصى ويدعون لـ “النفير الشعبي”

الإخوان المسلمون يدينون العدوان الغاشم على الأقصى ويدعون لـ “النفير الشعبي”

عمّان – البوصلة

أكدت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن أنّ ما يجري الآن في المسجد الأقصى المبارك من عدوان غاشم على المرابطين والمعتكفين فيه، وتدنيس المسجد الأقصى من قبل قوات الإحتلال الصهيوني، جريمة بشعة وجزء من الحرب الدينية اليهودية التي تتبناها حكومة العدو الصهيوني الفاشية، وقطعان اليمين المتطرف من المستوطنين الغاصبين.

ووجهت الجماعة في بيانها الذي وصل “البوصلة” نسخة منه، النداء إلى أحرار العالم من هيئات وأحزاب ونقابات وقوى حية للإنتفاض نصرة للمسجد الأقصى والمرابطين والمرابطات فيه الذين يتصدون ببطولة وجسارة وبصدورهم العارية لهذا العدو الغاصب.

كما دعت  الحكومة الأردنية للتحلي بمسؤولياتها والقيام بواجبها تجاه ما يجري من عدوان غير مسبوق على الأقصى المبارك، عبر إجراءات رسمية ترتقي لمستوى الحدث بعيداً عن بيانات الشجب والإدانة ، والعمل على إغلاق سفارة الكيان في عمان وطرد العاملين فيها وإلغاء كافة أشكال التنسيق والتطبيع مع هذا العدو المجرم الذي لا يحترم عهدا ولا ميثاقاً.

ودعت الشعب الأردني الأبي للنفير في كل المدن والمحافظات انتصاراُ للمسجد الأقصى المبارك قبلتنا الأولى ومسرى نبينا ، دعما لرباط المجاهدين والمجاهدات في بيت المقدس والمسجد الأقصى المبارك.

وتاليًا نص البيان:

بيان صادر عن جماعة الإخوان المسلمين
حول العدوان الآثم على المسجد الأقصى المبارك

إن ما يجري الآن في المسجد الأقصى المبارك من عدوان غاشم على المرابطين والمعتكفين فيه، وتدنيس المسجد الأقصى من قبل قوات الإحتلال الصهيوني، جريمة بشعة وجزء من الحرب الدينية اليهودية التي تتبناها حكومة العدو الصهيوني الفاشية، وقطعان اليمين المتطرف من المستوطنين الغاصبين.

إن جماعة الإخوان المسلمين وأمام هذا العدوان الغاشم توجه النداء إلى أحرار العالم من هيئات وأحزاب ونقابات وقوى حية للإنتفاض نصرة للمسجد الأقصى والمرابطين والمرابطات فيه الذين يتصدون ببطولة وجسارة وبصدورهم العارية لهذا العدو الغاصب.

كما ندعو حكومتنا الأردنية للتحلي بمسؤولياتها والقيام بواجبها تجاه ما يجري من عدوان غير مسبوق على الأقصى المبارك، عبر إجراءات رسمية ترتقي لمستوى الحدث بعيداً عن بيانات الشجب والإدانة ، والعمل على إغلاق سفارة الكيان في عمان وطرد العاملين فيها وإلغاء كافة أشكال التنسيق والتطبيع مع هذا العدو المجرم الذي لا يحترم عهدا ولا ميثاقاً.

وعلى الصعيد الشعبي فإننا ندعو شعبنا الأردني الأبي للنفير في كل المدن والمحافظات انتصاراُ للمسجد الأقصى المبارك قبلتنا الأولى ومسرى نبينا ، دعما لرباط المجاهدين والمجاهدات في بيت المقدس والمسجد الأقصى المبارك.

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين
الأردن-عمان
م5/4/2023

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: