التعمري في قائمة الأسرع في فرنسا ومبابي غائب

التعمري في قائمة الأسرع في فرنسا ومبابي غائب

احتلّ مهاجم منتخب الأردن لكرة القدم موسى التعمري، نجم مونبيلييه الفرنسي، المركز الرابع في ترتيب أسرع اللاعبين في الدوري الفرنسي خلال هذا الموسم، متقدماً على العديد من النجوم الذين يشاركون في الدوري.

ونشرت صحيفة “ويست فرانس” الفرنسية، الجمعة، تقريراً عن أسرع معدلات السرعة للاعبين في الدوري الفرنسي، حيث بلغ معدل سرعة نجم الأردن في الأسبوع 12، 36.31 كيلومتراً في الساعة، وبالتالي جاء في المركز الرابع برفقة رندي بيلمار، وكان المركز الأول للاعب أولمبيك مرسيليا فارس ممبانيا، الذي كان معدل سرعته 36.37 كيلومتراً في الساعة.

وكانت المفاجأة في هذا الترتيب غياب مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، الذي يُعتبر أفضل اللاعبين في العالم، ويُسبب أزمات للمدافعين بفضل سرعته الفائقة التي تساعده على تخطي منافسه المباشر، ولكنه يوجد خارج قائمة الأسرع.

وتُعتبر السرعة من أهم نقاط قوة النجم الأردني، بما أنه قادر على الانتقال من الوضع الدفاعي إلى الوضع الهجومي سريعاً، إضافة إلى مهاراته الفنية التي تساعده على فرض نفسه في كل الصراعات الثنائية، وقد أظهر ذلك في العديد من المناسبات مع منتخب بلاده، وخاصة في كأس آسيا في قطر خلال بداية العام الحالي.

وغاب بقية النجوم العرب عن قائمة أسرع اللاعبين في الدوري الفرنسي، حيث كان التعمري النجم العربي الوحيد الحاضر في هذا الترتيب، وقد جلب “ميسي الأردن” الاهتمام خلال هذا الموسم بعد أن قدم عروضاً مميزة مع الفريق في مختلف المباريات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: