الحوارات: الاحتلال أصيب بسعار الدم والخارطة العربية مستباحة

الحوارات: الاحتلال أصيب بسعار الدم والخارطة العربية مستباحة

البوصلة – عمّان

عبّر المحلل السياسي، منذر الحوارات عن امتعاضه لسلوك دولة الاحتلال في المنطقة وتعطشها للدماء وقتل الأبرياء سواء قطاع غزة أو الضفة الغربية وحتى في الدول العربية المجاورة.

ورأى الحوارات في تغريدة له عبر موقع “إكس” إن دولة الاحتلال دخلت في مرحلة “الشهوة الهستيرية للدم”، فلا أحد يردعها، مشيرا إلى أنها اليوم “تصول وتجول في المنطقة العربية، تدمر هناك وتقتل هناك”.

واعتبر المحلل السياسي بأن أكثر من “22 ألف شهيد في غزة لم يكفي دولة الاحتلال، فهي تبحث عن المزيد من الدم في الخارطة العربية الممتدة من دمشق ودير الزور وحلب واللاذقية مرورا بلبنان وليس انتهاءا باليمن”.

وقال “كل الخارطة مستباحة لا يوجد من يقف في وجهها، إنها دولة الاحتلال التي أصيبت بسعار للدم، بينما لا زلنا نكرر التاريخ ونعيد رسم الماضي بدون أي إتعاض بينما يتعلم اعدائنا من أخطاء اللحظة كي لا يكرروها”.

وعزا الحوارات هذا السلوك إلى أنهم “يحاسبون أنفسهم وقادتهم على أصغر الصغائر، بينما نحن بعيدون عن ذلك بعد السماء عن الأرض، لذلك لن نفلح طالما نحن كذلك وسيفلحون طالما هم كذلك”، متسائلا “إلى متى؟ الله أعلم!”.

وكان الاحتلال، تمكن مساء الثلاثاء من اغتيال القائد في حركة حماس صالح العاروري، بعدما استهدفته بواسطة طائرة مسيرة في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبانية بيتروت.

ودخلت المعركة في قطاع غزة، طورا جديدا بعد اقترابها من الشهر الثالث وارتقاء أكثر من 22 ألف شهيدا ومئات آلاف الجرحى، حيث تواصل كتائب القسام وسرايا القدس التصدي للاجتياح البري للقطاع، ويوقعون فيهم إصابات مباشرة.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: