الرمثا يوقع اتفاقية استثمار لمدة 20 عامًا

الرمثا يوقع اتفاقية استثمار لمدة 20 عامًا

البوصلة – وقع نادي الرمثا ، الثلاثاء، اتفاقية استثمار مع مجموعة “رويال موون” السياحية، تمتد لـ20 عاما.

وستدر الاتفاقية دخلا ماديا للرمثا، الذي يملك أرضا تبلغ مساحتها “29” دونمًا، وستقوم مجموعة “رويال موون” بالاستثمار في هذه الأرض، من خلال بناء المرافق والصالات الرياضية، بحيث تكون متنفسا للشباب وأهل المنطقة.

وعبر خالد سمارة، رئيس الرمثا، عن شكره واعتزازه بإبرام هذه الاتفاقية، التي ستساعد على تحسين ظروف ناديه، وخاصةً في عصر الاحتراف الذي ضاعف حجم النفقات.

ولفت سمارة خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن هذه الاتفاقية ستتضمن أيضا الاستثمار في شعار نادي الرمثا، عبر تخصيص منتجات له.

“دعم الرياضة”

ومن جهته، أكد معاذ خرشان، المدير التنفيذي لمجموعة “رويال موون”، أن هذه الاتفاقية ترسخ المسؤولية الاجتماعية لدعم الرياضة، بما يسهم في تطويرها والارتقاء بها.

وأوضح أن الاتقاقية ستتضمن أيضا فتح متاجر إلكترونية، لبيع المنتجات الرياضية لنادي الرمثا، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وقال عمر غازي، المدير العام لـ”رويال موون”: “كنت لاعبا سابقا في الرمثا والفيصلي وشباب الأردن، وأعي متطلبات كرة القدم في عصر الاحتراف، لذلك جاءت هذه الاتفاقية لتسهم في الوقوف إلى جانب الأندية ودعمها”.

وكشف غازي أنه سيتم إنشاء أكاديمية، مشابهة لأكاديمية أسباير في قطر، تكون مهمتها احتضان المواهب في مختلف مناطق المملكة، والعمل على صقلها وتثقيفها احترافيا.

وأوضح أنه سيتم أيضا مد فريق الرمثا بالمستلزمات الرياضية، بعد الاتفاق مع إحدى الشركات الايطالية، متمنيا للرمثا التوفيق والاحتفاظ بلقب دوري المحترفين.

وشهد المؤتمر الصحفي حضور عدد من الشخصيات الرياضية والوطنية، إلى جانب بعض لاعبي الرمثا، ومنهم حمزة الدردور وحسان زحراوي وهادي الحوراني وعبد الرحمن أبو الكاس ويوسف أبو الجزر.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: