الشيخ منصور لـ “البوصلة”: رد المقاومة “الموجع” بالمرصاد لكل غدرٍ صهيونيٍ

الشيخ منصور لـ “البوصلة”: رد المقاومة “الموجع” بالمرصاد لكل غدرٍ صهيونيٍ

عمّان – البوصلة

أشاد القيادي في الحركة الإسلامية الشيخ حمزة منصور في تصريحاته لـ “البوصلة” برد المقاومة الموجع للصهاينة بغد الغدر الذي أقدموا عليه بقتل عددٍ من قيادات المقاومة، لافتًا إلى أنّ صليات المقاومة الصاروخية أفقدت الصهاينة أمنهم وحرمتهم من النوم.

وقال منصور: الحمد لله ربّ العالمين الذي الذي جعل الجهاد بابًا من أبواب الجنّة فتحه لخاصة أوليائه، واهلنا في فلسطين على العهد، فقد استامنهم الله عز وجل على هذه البقعة المباركة ليكونوا بحق حماتها.

ولفت إلى أنّ الصهاينة هم الصهاينة واليهود هم اليهود الذين صدقت فيهم قول الله تبارك وتعالى: “لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا”، ففي كل يومٍ غدرٌ وكل يوم مجزرة وتطلع لإقامة إسرائسيل الكبرى على أرض العرب والمسلمين.

واستدرك بالقول: لكن أهلنا في فلسطين كانوا ويكونوا لهم بالمرصاد، وحين استبطأ الناس الرد على المجزرة التي استهدف فيها ثلاثة من قادة حركة الجهاد الإسلامي مع زوجاتهم وأطفالهم، جاء الرد مدروسًا وبعناية وبحكمة، من كتائب المجاهدين في فلسطين كتائب القسام والجهاد وكل الكتائب الفلسطينية المقاومة، ليرشقوا العدوّ بصلياتٍ صاروخية تحرمهم النوم، ويفقدون الأمن حين تنزل على رؤوسهم وعلى بيوتهم هذه الرشقات الصاروخية.

“حفظ الله مقاومتنا الباسلة، وحفظ الله أحرار هذه الأمة المنتمين لها، المؤمنين بخط الجهاد سبيلاً وحيدًا لحماية الأوطان وتحرير ما فقد من الأوطان”، على ح تعبيره.

وختم منصور حديثه لـ “البوصلة” بالتأكيد على  أننا على يقين أنّ الاحتلال الصهيوني لفلسطين لن يدوم، وحين تفتح الحدود مع فلسطين المحتلة، فسيأتي الرد يومها من الجهات الاربع من الجهات الخمس الشرق والغرب والشمال والجنوب ومن فوقهم “ويمومئذٍ يفرح المؤمنون بنصر الله”.

ثأر الأحرار يتواصل

وأُطلقت فصائل المقاومة صباح اليوم الخميس رشقات صاروخية من قطاع غزة تجاه المدن والمستوطنات الإسرائيلية؛ ردا على العدوان المستمر ضد القطاع ضمن عملية أطلقت عليها “ثأر الأحرار”.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “صفا” انطلقت صافرات الإنذار في العديد من مستوطنات ما يسمى بـ “غلاف غزة ” .

ومنذ ظهر أمس الأربعاء، أُطلقت فصائل المقاومة رشقات صاروخية مكثفة تجاه المدن والمستوطنات الإسرائيلية بينها “تل أبيب”؛ ردًا على العدوان ضد القطاع، والذي أسفر عن ارتقاء 25 شهيدًا وعشرات الجرحى حتى اللحظة.

وفي السياق، نقلت صحيفة يديعوت العبرية وفق ترجمة “صفا”، أن (25) مصابًا إسرائيليًا  نقلوا لمستشفى برزيلاي في عسقلان منذ بدء العدوان على غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة أن 25 فلسطينيا قضوا منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع عزة فجر الثلاثاء الماضي.

وأضافت الوزارة في بيان محدث حول إجمالي عدد الشهداء والجرحى حتى الساعة 8:30 من صباح اليوم الخميس، أن عدد الجرحى وصل إلى 76 جريحا.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: