“العفاف الخيرية” تنظم حفل الزفاف الجماعي الثالث والثلاثين الجمعة القادم

“العفاف الخيرية” تنظم حفل الزفاف الجماعي الثالث والثلاثين الجمعة القادم

بمشاركة (٢٠) عريسا وعروسا

تنظم جمعية العفاف الخيرية يوم الجمعة القادم حفل الزفاف الجماعي الثالث والثلاثين بمشاركة  عشرون عريسا وعروسا.

وقال الحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية إن هذا الحفل هو إستمرار للحفلات السابقة التي نظمتها الجمعية والهادفة الى تيسير سبل الزواج ومساعدة الشباب على الزواج وتقليل التكاليف.

وأضاف الطباع أن هذا الحفل ستستضيفة قاعات جمعية خليل الرحمن مساهمة من إدارتها في  دعم فكرة الأعراس الجماعية وإنجاح الحفل. وقدم الطباع شكره وتقديره لادارة الجمعية

والمؤسسات والمواطنين الذين يساهمون في تقديم الهدايا النقدية والعينية للمشاركين في حفلات الزفاف الجماعية، وفي مقدمتهم البنك الاسلامي الاردني الذي يقدم نقوطا للعرسان والعرائس.

وقال مدير الجمعية مفيد سرحان أن برنامج الحفل الذي تحييه فرقة شذى الفنية بقيادة الفنان حمزة ابو السيد  يتضمن كلمة لرئيس الجمعية الحاج حمدي الطباع، وزفة للعرسان والعرائس ودبكات شعبية وتقديم الهدايا والنقوط للعرسان والضيافة للمدعوين.

وقال أن مجموعة القدس الكشفية ومجموعة من المتطوعين والمتطوعات سيساهمون في إستقبال العرسان والعرائس والمدعويين والاشراف عل تنظيم الحفل، مقدما الشكر لجميع المتطوعين  والمتطوعات والمتبرعين الذين يقومون بادخال الفرح والسرور على قلوب العرسان وذويهم وهو ما يؤكد على اصالة هذا المجتمع وحرصة على التمسك  بقيم التكافل والتعاون.

وقال سرحان ان الحفل الذي سيبدأ الساعة السادسة مساء سيبث على مواقع الجمعية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال أن الجمعية سلمت غرف نوم لجميع العرسان المشاركين، إضافة الى مجموعة من الهدايا خلال الأيام الماضية كما ستسلم هدايا أخرى بعد الحفل.

 وشكر سرحان المؤسسات والمواطنين الذين ساهموا  في تقديم الهدايا وتأمين إحتياجات العرسان العرائس، وتأمين الضيافة للمدعوين وبين ان الجمعية  مستمرة في إستقبال الهدايا لتوزيعها على الازواج المشاركين، والتي تشمل التبرعات النقدية والأثاث والأدوات المنزلية والكهربائية.

كما تبرعت مجموعة من صالونات التجميل لتقديم خدماتها للعرائس مجانا.

وقال سرحان أن الجمعية نظمت معرضا لمستلزمات العرائس قدمت خلالة اثواب الزفاف وبدلات السهرة وغيرها من مستلزمات العروس.

كما  قدمت الجمعية مبالغ نقدية لتمكين العرسان من اختيار بدلات الزفاف وتوابعها.

كما سلمت بطاقات الدعوة للعرسان والعرائس لدعوة ذويهم واصدقائهم لحضور الحفل.

ونظمت الجمعية دورة تثقيفية للعرسان  والعرائس المشاركين في الحفل تضمنت موضوعات إجتماعية  وشرعية وقانونية وصحية قدمها نخبة من اهل الخبرة والاختصاص مساهمة في إعداد الشباب والفتيات على الزواح وبناء الأسرة على أسس سليمة.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: