“العفاف” تحتفل بزفاف ١٤عريسا وعروسا في إربد (شاهد)

“العفاف” تحتفل بزفاف ١٤عريسا وعروسا في إربد (شاهد)


في أجواء مفعمة بالفرح والبهجة شارك المئات من أهالي العرسان ووجهاء اربد والمدعوين في حفل الزفاف الجماعي الرابع والثلاثين الذي نظمته جمعية العفاف الخيرية مساء أمس بالتعاون مع جمعية تماسك الأسرة الخيرية في قاعات ارابيلا في مدينة اربد بمشاركة (١٤) عريسا وعروسا.
وفي بداية الحفل الذي ابتدأ بآيات من القرآن الكريم قال عريف الحفل د.محمد الأسود أن جمعية العفاف الخيرية هي الرائدة في إقامة حفلات الزفاف الجماعية وأنها تساهم في غرس قيمة العفة والاحصان، وان الأسرة هي لبنة مهمة من لبنات أمن الأردن الاجتماعي وتطوره ونمائه.
وفي موكب بهيج دخل موكب العرسان والعرائس الى قاعة حفل النساء وسط زغاريد النسوة والترحيب بالعرسان حيث التقطت الصور التذكارية. ليغادر العرسان القاعة متوجهين الى قاعة حفل الرجال حيث كان في استقبالهم أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية العفاف الخيرية ورئيس بلدية اربد الكبرى وعدد من وجهاء وأهالي العرسان.
وبمصاحبة فرقة شذى الفنية التي قدمت وصلات إنشادية نالت اعجاب الجميع.
وأقيمت حلقات الدبكة بمشاركة العرسان وذويهم حيث كانت الفرحة الغامرة على وجوه الجميع.
وألقى د.منذر زيتون نائب رئيس جمعية العفاف الخيرية كلمة الجمعية نيابة عن الحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية حيث قدم التهنئة للعرسان والعرائس والأهالي بمناسبة هذا الاحتفال الكبير. وأكد استمرار الجمعية في برامجها الهادفة إلى تيسير سبل الزواج وبرامجها التوعوية والتثقيفية.
ثم ألقى د.نبيل الكوفحي رئيس بلدية اربد الكبرى كلمة أهالي مدينة اربد شكر فيها الجهات القائمة على هذا الحفل والداعمين مؤكدا على أهمية التعاون والشراكة بين مؤسسات المجتمع لتحقيق الأهداف الكبيرة.
وتحدث د.خالد الشرمان نيابة عن جمعية تماسك الأسرة مثمنا الجهود المبذولة من الجميع لإنجاح الحفل.
وسلم د.منذر زيتون ود.احمد عبد الكريم مدير العلاقات العامة في البنك الإسلامي الاردني الهدايا والنقوط للعرسان. حيث قدم البنك الإسلامي الأردني مبلغ مئة دينار لكل عريسا ومئة دينار لكل عروس.
من جانبه قال مدير جمعية العفاف الخيرية مفيد سرحان أن إقامة هذا الحفل يأتي ضمن أهداف الجمعية في تيسير سبل الزواج وان الاعراس الجماعية هي وسيلة عملية لتقليل التكاليف وتبرز الجوانب المشرقة للمجتمع الأردني في تكافله وتعاونه. وقدم الشكر للجهات الداعمة لهذا الحفل والمساهمة في تقديم الهدايا النقدية والعينية وفي مقدمتهم البنك الإسلامي الأردني. كما شكر قاعات ارابيلا لاستضافة الحفل وبلدية اربد على جهودها لإنجاح الحفل.
وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلتها مجموعة القدس الكشفية والمتطوعين والمتطوعات الذين شاركوا في تنظيم الحفل واستقبال المدعوين والعرسان وخص بالشكر متطوعي جمعية تماسك الأسرة.
وعبرت السيدة شهناز حساسنة عن سعادتها بإقامة هذا الحفل والتعاون جمعية العفاف الخيرية وبالدعم الكبير الذي قدمه أهالي ومؤسسات مدينة اربد.
ويذكر أن الجمعية تكفلت بجميع تكاليف الحفل إضافة إلى تقديم مجموعة من الهدايا النقدية والعينية للعرسان شملت غرف النوم وجهازات العرائس واثواب الزفاف وبدلات السهرة وبدلات العرسان وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية متعددة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: