“العفاف” تنظم حفل الزفاف الجماعي الثاني والثلاثين السبت المقبل

“العفاف” تنظم حفل الزفاف الجماعي الثاني والثلاثين السبت المقبل

تنظم جمعية العفاف الخيرية يوم السبت القادم حفل الزفاف الجماعي الثاني والثلاثين  بمشاركة ستة عشر زوجا.

وقال الحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية إن هذا الحفل هو إستمرار للحفلات السابقة التي نظمتها الجمعية والهادفة الى تيسير سبل الزواج ومساعدة الشباب على الزواج وتقليل التكاليف.

وأضاف الطباع أن هذا الحفل ستستضيفة قاعات جمعية خليل الرحمن مساهمة من إدارتها في إنجاح هذا الحفل ودعم فكرة الأعراس الجماعية. وقدم شكره وتقديره لادارة الجمعية والمؤسسات والمواطنين الذين يساهمون في تقديم الهدايا النقدية والعينية للمشاركين وفي مقدمتهم البنك الاسلامي الاردني الذي يقدم نقوطا للعرسان والعرائس.

وذكر مدير الجمعية مفيد سرحان أن هذا الحفل هو الأول من نوعه والذي يقام في فصل الشتاء بهدف إتاحة المجال لشريحة واسعة للمشاركة في الحفلات الجماعية.

واضاف أن برنامج الحفل الذي تحييه فرقة شذى الفنية يتضمن كلمة لرئيس الجمعية الحاج حمدي الطباع وتهنئة البنك الاسلامي الاردني وجمعية خليل الرحمن، وزفة للعرسان والعرائس ودبكات شعبية وتقديم الهدايا والنقوط للعرسان والضيافة للمدعوين.

وقال أن مجموعة القدس الكشفية ومجموعة من المتطوعين والمتطوعات سيساهمون في إستقبال العرسان والعرائس والمدعويين والاشراف عل تنظيم الحفل، مقدما الشكر لجميع المتطوعين  والمتطوعات والمتبرعين الذين يقومون بادخال الفرح والسرور على قلوب العرسان وذويهم وهو ما يؤكد على اصالة هذا المجتمع وحرصة على التمسك  بقيم التكافل والتعاون.

وقال سرحان ان الحفل سيبث على مواقع الجمعية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبين أن الجمعية مستمرة في إستقبال الهدايا لتوزيعها على الازواج المشاركين، حيث سلمت مجموعة من الهدايا خلال الأيام الماضية كما ستسلم هدايا أخرى بعد الحفل.

وقال سرحان أن الجمعية نظمت معرضا لمستلزمات العرائس قدمت خلالة اثواب الزفاف وبدلات السهرة وغيرها من مستلزمات العروس.

ونظمت الجمعية دورة تثقيفية للعرسان  والعرائس المشاركين في الحفل تضمنت موضوعات إجتماعية  وشرعية وصحية وقانونية بهدف بناء الاسرة على أسس صحيحة.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: