“العفاف” تنظم حفل زفاف جماعي في إربد نهاية أيلول القادم

“العفاف” تنظم حفل زفاف جماعي في إربد نهاية أيلول القادم

ضمن برنامجها في تيسير سبل الزواج تنظم جمعية العفاف الخيرية بالتعاون مع جمعية تماسك الأسرة حفل زفاف جماعي في مدينة اربد نهاية شهر أيلول القادم.
وقال الحاج حمدي الطباع رئيس جمعية العفاف الخيرية أن هذا الحفل يأتي إستمرارا للحفلات السابقة التي نظمتها الجمعية حيث نظمت حتى الآن ثلاثة وثلاثون حفلا جماعيا.
وأن هذه الحفلات تهدف إلى مساعدة الشباب على الزواج وتقليل التكاليف وتقديم صورة إيجابية عن المجتمع الأردني في تعاونه وتكافله.
وأضاف الطباع ان مسؤولية تيسير الزواج هي مسؤولية جماعية وان بناء الأسرة على أسس سليمة والمحافظة على استقرارها وديمومتها من أولويات جمعية العفاف الخيرية وهي مهمة كبيرة بحاجة إلى دعم المجتمع ومؤسساته في جميع المجالات.
من جانبه بين مفيد سرحان مدير جمعية العفاف ان تنظيم هذا الحفل في مدينة اربد يأتي تسهيلا على الشباب والاهالى، مؤكدا أن حفلات الجمعية السابقة شارك فيها عرسان وعرائس من مختلف المحافظات.
وقال سرحان أنه يمكن للراغبين بالمشاركة في هذا الحفل مراجعة مكتب جمعية تماسك الاسرة في مدينة اربد أو مكتب جمعية العفاف لتقديم طلب المشاركة حيث ستقوم لجنة مشتركة بدراسة الطلبات.
وأضاف سرحان أن هذا الحفل ستستضيفة مشكورة قاعات اربيلا في مدينة إربد مساهمة من إدارتها في دعم فكرة الاعراس الجماعية وتشجيع الشباب على الزواج.
وحول ما تقدمه الجمعية للمشاركين قال سرحان أن الجمعية تتكفل بجميع نفقات الحفل وتقديم الضيافة للمدعوين وتقديم غرف نوم للعرسان وجهازات العرائس واثواب الزفاف وفساتين السهرة وبدلات العرسان ونقوط يقدمه مشكورا البنك الإسلامي الأردني للعرسان والعرائس. كما ستنظم الجمعية دورة تثقيفية للمشاركين في الحفل.
ودعا سرحان المؤسسات والمواطنين وخصوصا في محافظة اربد إلى المساهمة في تقديم الهدايا النقدية والعينية التي تشمل الأثاث والأدوات المنزلية والكهربائية وغيرها من مستلزمات العرسان وبيت الزوجية ومستلزمات الحفل واحتياجاته، ليكون حفلا وفرحا يليق بعروس الشمال واهلها ويؤكد على اصالة المجتمع الاردني.
وبين سرحان أن الجمعية اقامت حفل زفاف جماعي في مدينة اربد عام ١٩٩٧ بمشاركة اثنان وعشرون عريسا وعروسا. وأن ذلك الحفل استضافته مشكورة بلدية إربد.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: