“المبادرة الوطنية الأردنية لدعم المقاومة” تثمّن مواقف أردوغان تجاه غزة (رسالة)

“المبادرة الوطنية الأردنية لدعم المقاومة” تثمّن مواقف أردوغان تجاه غزة (رسالة)

وجهت “المبادرة الوطنية الأردنية لدعم المقاومة“ رسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لتثمن فيها عالياً “جهوده ومواقفه النبيلة والقومية الصادقة تجاه دعم ومساندة القضية الفلسطينية”.

وأشادت المبادرة “بمواقفه الثابتة في دعم المقاومة في قطاع غزة من أجل حصول الشعب العربي الفلسطيني على حقه في الحرية والاستقلال على ترابه الوطني”.

وتاليا نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان حفظه الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في خضم الهجمة الصليبية الصهيونية على الشعب الفلسطيني ، و تدمير كل البنى التحتية و السطحية و هدم المستشفيات و المساجد و المنازل في غزة ، و بعد أن شاهدنا العالم الغربي كله بلا استثناء يقف علنا و صراحة صفا واحدا مع الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني المسلم ، و بعدما تقطعت السبل بالمجاهدين حتى أن أقرب الناس منهم تخلوا عنهم ، و نظرا لأن الموقف يستدعي منا جميعا أن نبذل كل جهدنا و فعل كل مايلزم حتى لا ينهار الشعب الفلسطيني و تستفرد اسرائيل و محور الشر الغربي الصليبي بابناء امتنا فقد ارتأينا أن نخاطبكم مستنهضين همتكم للوقوف الى جانب الحق الإسلامي ، حق الشعب الفلسطيني المقهور في دفاعه عن نفسه و وجوده كما فعلتم دائما.

وقفنا و الدموع تملأ عيوننا فرحا في كل أرجاء العالم العربي نهتف للشعب التركي المسلم و لحزب العدالة و التنمية الذي دافعوا عن حريتهم و لم نتخلى يوما واحدا عن وقوفنا الى جانب تركيا ضد أمريكا و أعوان أمريكا و حينما قام الغرب بدعم الإنقلاب الغربي المجرم ضد تركيا و قيادتها و بمحاولة تقويض حكمكم الرشيد و الله لم ننم ليلتها و لم نبرح رفع ايدينا الى الله ندعوه أن يحفظم و قد حفظكم و الحمد لله على نعماءه

اليوم يا فخامة الرئيس كل عيون شعوب العالم الإسلامي و العربي متجهة الى تركيا و الرئيس أردوغان ليقفوا مع أبناء غزة المظلومين ، الفلسطينيون الذين يذبحون من الوريد الى الوريد في غزة ، اطفال غزة تقطع اوصالهم و تهدم بيوتهم على رؤوسهم ، المجاهدون في حماس و الجهاد الإسلامي يتعرضون لحرب ابادة بالمعنى الحرفي للكلمة ، و الغرب الصليبي ، علنا و على رؤوس الأشهاد يتوعد بمحو حماس و الجهاد عن الوجود و نخشى يا فخامة الرئيس أن يأتي يوم غد الدور علىنا جميعا لا سمح الله لأننا مستهدفون و الله و لا ينفع اليوم الا موقف مشرف منا جميعا يكتب لنا في الدنيا و يكتب لنا يوم يقوم الحساب.

فخامة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان

كل دقيقة تمر يقترب العدو من تحقيق أهدافه ، و في كل دقيقة تمر يقتل طفل فلسطيني او يهدم بيت فلسطيني ، و حرب الحلف الصهيوني الصليبي على الفلسطينيين بداية لتصفية كل التطلعات الإسلامية لدولة تركيا التي تقود العودة الإسلامية و لكل المخلصين من العرب و المسلمين في عالمنا العربي و الإسلامي ، و نحن اليوم نرسل لكم هذه الرسالة لا لنذكركم بشيء لأنكم تتذكرون و لا نعلمكم شيء فنحن نتعلم منكم ، و لكن لنبريء ذمتنا أمام الله و نقول لكم ان دور تركيا اليوم هو دور محوري أساسي  مهم و أن دخولنا جميعنا كل على قدر طاقته للمشاركة في الحرب ضد المحور الصليبي الصهيوني هو واجب ديني و أخلاقي و ما لا يتم الواجب الا به فهو واجب و ما عهدناكم الا شرفاء تقفون الى جانب الحق و نعلم أن لكم احترامكم و تقديركم في كل انحاء العالم الإسلامي و لكم في نفوس الغرب رهبة و لا يردون لكم طلبا كما رأينا و من هنا فاننا ننتظر الموقف السياسي التركي القوي الذي عهدناه دائما لنصرة اخواننا في فلسطين .

اللهم انا قد بلغنا ، و مع كل التقدير و الإحترام لشخصك الكريم و لتركيا فإننا نرجو أن نرى لتركيا موقفا يشفي صدور قوم مؤمنين حتى لا تفترسنا ضباع الصهاينة و الصليبيين ، و نحن في المبادرة الوطنية لدعم المقاومة سنقف دوما مع فلسطين و مع كل قضايا تركيا  بكل ما نملك .

ننتظر بحرقة و ألم وأمل و ثقة بالله لا تتزعزع بالنصر و العلو للذين أمنوا .

و النصر لمحور المقاومة و لأبناء فلسطين الذين ينافحون اليوم عن شرف الأمة .

لجنة المبادرة الوطنية لدعم القاومة.

•        اللجنة المُؤسِسة:

•        م. مروان الفاعوري ، أ. امجد المجالي، أ. سالم فلاحات، أ. زكي بني رشيد، د. محمد الحلايقة، الفريق.م. موسى العدوان، د. علي الحباشنة، أ. موسى بريزات، د. عاصم العمري ، الكاتب عدنان الروسان ، د. عبد الرزاق بني هاني، المهندسة هناء هلسه، م. سعد العلاوين، المحافظ سامح المجالي، الشيخ عاطف عطيوي المجالي، الدكتور صالح الجبور، الاب مروان طعامنة،  اللواء.م. محمد العتوم، العميد.م. هاني العموش، اللواء.م. فايز الدويري، الدكتور احمد عويدي العبادي، النائب السابق طارق خوري، الشيخ عبد العزيز نايف الخريشا، السيد عاطف قعوار، السيد بسام بدارين.

إطلاق المبادرة الوطنية الأردنية لدعم المقاومة

وكانت مجموعة من الشخصيات السياسية والحزبية والوطنية والعشائرية، اليوم الثلاثاء، “المبادرة الوطنية الأردنية لدعم المقاومة“، في إطار حملات التضامن مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية في وجه ما يتعرض له من ظلم صهيوني غاشم يقف العالم صامتا أمامه.

وبحسب القائمين على المبادرة فهي تمثل هيئة شعبية تقف إلى جانب الحق والعدالة لتثمن عالياً الجهود والمواقف النبيلة والقومية الصادقة تجاه دعم ومساندة القضية الفلسطينية.

وأكدت على أنّ المواقف الثابتة ودعم المقاومة في قطاع غزة، يجب أن تستمر من أجل حصول الشعب العربي الفلسطيني على حقه في الحرية والاستقلال على ثرى ترابه الوطني.

ووجهت المبادرة عددا من الرسائل لقادة العالم للمطالبة برفع الظلم عن الظلم عن الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة ووقف آلة الحرب الصهيوني الإجرامية.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: