المراقب العام للإخوان المسلمين يوجه رسالةً بمناسبة “عرفة والأضحى” ويدعو لنصرة غزة

المراقب العام للإخوان المسلمين يوجه رسالةً بمناسبة “عرفة والأضحى” ويدعو لنصرة غزة

عمان – البوصلة

وجّه المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس مراد العضايلة، رسالة بمناسبة حلول يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك، مؤكدًا على ضرورة اغتنام هذه الأوقات التي هي أعظم أيام الدهر، وأرجاها لقبول الدعاء أن تُقبلوا على الله بكلِّيتكم، وترجوه بكل عناوين الرجاء، وأن تنكسروا بين يدي عظمته، وتتبتلوا في محراب عبوديته؛ تسألونه من خيري الدنيا والآخرة، وعلى رأس ذلك وأولى ما فيه: أن يرحمنا ويغفر لنا ولوالدِينا وذرياتنا ومشايخنا وإخواننا ولجميع المسلمين.

وجاء في رسالة العضايلة: لاتنسوا أوطانكم من دعائكم؛ أن ينعم عليها بالخير والبركة والسخاء والرخاء والعز والسؤدد والاجتماع على الخير، وأن يُكرم أهلها بتطبيق شريعته وإعلاء كلمته وحمل دعوته.

وتابع بالقول: لاتنسوا- أيها الإخوان- إخوانكم في فلسطين؛ اجعلوا لهم سهماً عظيماً من دعائكم، وخصُّوا أهل غزة الصابرين، ومجاهديها الثابتين بالمزيد من الدعاء الخالص؛ بأن ينعم الله عليهم بالفرج القريب والنصر  والفتح المبين، وأن يكرمنا وإياهم بدخول المسجد الأقصى فاتحين محررين فرحين بنصر الله، ينصر من يشاء، وهو العزيز الرحيم.

وأضاف العضايلة: أوصيكم- أيها الإخوان- في هذا اليوم وفي أيام التشريق أن تحيوا سنة نبيكم صلى الله عليه وسلم وأصحابِه رضوان الله عليهم بالتكبير فرادى وجماعات في بيوتكم وأسواقكم ومساجدكم.

وقال العضايلة: إخواني الأحبة.. اجعلوا من مصليات عيدكم وزيارات أرحامكم فرصة للتذكير بغزة وفلسطين، واستحضروا أن لكم إخوانًا يقضون عيدهم في جمع أشلاء أحبابهم من تحت أنقاض بيوتهم، ومقاومين مرابطين في خنادقهم منذ تسعة أشهر لم يروا أهليهم؛ ينوبون عنكم وعن الأمة في الدفاع عن مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

كما شدد على أنّ يوم العيد- الذي هو يوم الحج الأكبر- يوم عبادة ومرحمة وتواد، فأفرغوا من قلوبكم التي تحمل نور الإسلام لأهليكم وجيرانكم وأحبابكم، وانثروا عليهم كل مشاعر الود والحب، وتذكروا أنكم حملة رسالة رحمة قد كُلِّفتم بتبليغها للعالمين.

وختم العضايلة رسالته بالقول: استعينوا بالله وامضوا متوكلين عليه واثقين به، مسترشدين بكتابه، هو حسبنا ونعم الوكيل، وكل عام وأنتم بألف خير، وتقبل الله منا ومنكم الطاعات.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: