“المهندسين” تطلق حملة “شبابنا سندا لغزة” لمواجهة حرب التجويع في شمال القطاع

“المهندسين” تطلق حملة “شبابنا سندا لغزة” لمواجهة حرب التجويع في شمال القطاع

"المهندسين" تطلق حملة "شبابنا سندا لغزة" لمواجهة حرب التجويع في شمال القطاع

أطلقت نقابة المهندسين من خلال لجان المهندسين الشباب في النقابة حملة “شبابنا سند لغزة” لجمع التبرعات النقدية وإيصالها على شكل مساعدات وطرود غذائية للمناطق الأشد حاجة في قطاع غزة وخاصة في الشمال.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده عضو مجلس النقابة مسؤول الحملة د.بشار الطراونة بحضور امين عام النقابة م.علي ناصر وممثلين عن لجان الشباب.

وقال د.الطراونة أنه سيتم من خلال التبرعات النقدية شراء المواد الغذائية التي يحتاجها القطاع وارسالها من خلال الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية.

واضاف انه سيتم التركيز واستهداف منطقه شمال غزه نظرا للحاجة الماسة فيها للغذاء في ظل حرب التجويع التي يقوم بها الاحتلال في القطاع وعدوانه الشرس عليه في ظل صمود اسطوري للشعب. الفلسطيني في غزة.

وأشار أن الحملة ستستمر  لمده اسبوعين، وان النقابة ستواصل استقبال التبرعات من خلال الحسابات المخصصة للحملة والدفع الالكتروني ومن خلال مركز النقابة  وفروعها في المحافظات، وانه سيتم التواصل مع عدد من التجار الذين ابدو استعدادهم للتبرع بمواد عينية يمكن ارسالها على شكل طرود الى القطاع.

وحول الاضاحي التي قامت النقابة بجمعها لصالح القطاع، قال د.الطراونة أنه تم ذبح الأضاحي في الهند وسيتم ارسالها الى دبي ليتم تعليبها وبعد ذلك ارسالها الى قطاع غزة، وانه من المتوقع ان يتم ايصالها خلال اقل من شهرين.

ولفت ان النقابة على تواصل دائم مع الهيئة الخيرية الهاشمية لإيصال التبرعات اولا باول.

وشكر المهندسين والمواطنين على تفاعلهم الدائم مع الحملات التي تنفذها النقابة، ودعا إلى التفاعل معها والتبرع بقيمة طرد غذائي (25) دينار أو أقل أو أكثر من هذا المبلغ لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.

يذكر أنه بإمكان التبرع للحملة  النقابة إلكترونياً من خلال موقع النقابة www.jea.org.jo والدفع إلكترونيا من خلال تطبيق الموبايل الخاص بالنقابة JEA Mobile.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: