بلديات العاصمة تواصل حملات رش وتعقيم مناطقها

بلديات العاصمة تواصل حملات رش وتعقيم مناطقها

تواصل بلديات العاصمة عمان والبالغ عددها 8 بلديات عمليات رش وتعقيم المناطق التابعة لها، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال رئيس بلدية ام البساتين باسم الفالح، إن البلدية تتابع اعمال رش وتعقيم الاحياء السكنية وواجهات المحال التجارية والدوائر الحكومية، مضيفا ان البلدية سخرت كافة الامكانيات المتوفرة لمكافحة الفيروس.

من جهته، أكد رئيس بلدية حسبان خلف الشيحان، انه تم تعقيم كافة المناطق التابعة للبلدية، وتقوم البلدية بتوزيع الخبز واسطوانات الغاز على المواطنين من خلال سيارات البلدية، حفاظا على سلامة المواطنين وتنفيذا لأمر الدفاع رقم 2، داعيا المواطنين للتواصل على رقم 0795647941، في حال دعت الحاجة لذلك.

وقال رئيس بلدية ناعور زايد السواعير، إن البلدية تبذل قصارى جهدها لمكافحة الفيروس، وتأمين احتياجات المواطنين في ظل هذه الظروف، حيث تم تأمين ارقام هواتف اصحاب وكالات الغاز ومحلات المياه على صفحة البلدية، والتنسيق مع الجهات الامنية لتأمين تصاريح لـ3 صهاريج نضح من مساء أمس.

بلدية سحاب قامت بدورها بحملات رش وتعقيم خلال الايام السابقة لاحياء المدينة كافة.

وقال رئيس بلديتها عباس المحارمة تم توزيع الخبز وتوصيل اسطوانات الغاز للمواطنين بعد تعقيمها، وتم تقسيم المدينة إلى عدة احياء وتوزيع ضباط ارتباط للمتابعة.

وقال رئيس بلدية الموقر مفلح الخضير إن كوادر الشؤون الصحية والبيئية لازالت مستمرة بحملات الرش والتعقيم، وان البلدية مستعدة لتقديم اي مساعدة لمن يحتاجها من المواطنين.

المدير التنفيذي لبلدية الجيزة الجديدة شاكر السطول، قال إن البلدية بدأت بحملات الرش والتعقيم لكافة الاحياء ومن ضمنها مخيم الطالبية، ولا يزال العمل جاريا لتعقيم ورش كافة القرى التابعة للبلدية، وتم تأمين عمال الرش بالملابس الخاصة حفاظا على سلامتهم. وطلب من المواطنين التواصل مع غرفة عمليات البلدية على الرقم 064460168 لطلب المساعدة.

بدوره قال رئيس بلدية العامرية طايع المسلم اننا ومنذ اليوم الاول لظهور الوباء سخرنا كافة إمكانيات البلدية لمواجهته، ولا تزال حملات الرش والتعقيم مستمرة، وتأمين المواطنين بالغاز من خلال سيارات البلدية.

وقال رئيس بلدية ام الرصاص احمد السلايطة إن البلدية تعاملت من خلال غرفة العمليات مع عدد من الحالات وتأمين الاحتياجات الاساسية لهم، وتعقيم ورش المناطق التابعة للبلدية، وتعمل البلدية على حل مشكلة اصحاب المواشي الذين يواجهون صعوبة في الوصول إلى مواشيهم، مشيرا إلى انه يوجد في قضاء ام الرصاص نحو 85 الف رأس من الماشية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: