تسريب صوتي ييتحدث عن تورط عباس والشيخ في قتل ياسر عرفات

تسريب صوتي ييتحدث عن تورط عباس والشيخ في قتل ياسر عرفات

البوصلة – واصلت مجموعة “أيقونة الثورة” كشف تفاصيل عن التحقيقات والشهادات المتعلقة باغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات بناءً على محاضر الاستجواب التي جرت مع جميع المقربين منه.

وكشفت المجموعة أمس الاثنين 9/1/2023، عبر قناتها على “التليجرام”، فيديو قصير قال إنه سيكشف جزءًا من تفاصيل وحقيقة اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات

وأظهر الفيديو تسريبا صوتيا لرئيس اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير حسين الشيخ في حديثه لابن خاله الطبيب سعيد درّس “الطريفي”، وقالت أنه يثبت تورطه في عمليه اغتيال أبو عمار.

كما أشار الفيديو الترويجي الذي نشر عبر القناة تورط  محمود عباس الرئيس الفلسطيني في قتل ياسر عرفات من خلال إدخاله جهاز الأسنان إلى مقر المقاطعة كما ظهر في الفيديو.

ويذكر أن موقع أيقونة الثورة قد نشر العديد من التسريبات حول شهادات ومحاضر اجتماعات تثبت تورط من حوله في عمليه اغتياله.

فقد كشفت “أيقونة الثورة:” عن إفادة مسؤول حرس الرئيس يوسف العبد الله  وتعتبر الأطول في ملفات التحقيق، وتمت على خمس جلسات حيث تم الاستماع إليه من قبل لجنة التحقيق في مقر السفارة الفلسطينية بموسكو وذلك لاعتبارات خاصة وتخوفات ذكرها خلال إفادته.

كما كشفت المجموعة  الأربعاء 21 ديسمبر 2022، عن إفادة رئيس الوزراء الأسبق وأحد المقربين من عرفات أحمد قريع الذي قال: “أبو عمار بعد اجتماع عمارة العار دخل في حالة من الإحباط بشكل كبير واحس أن خيوط المؤامرة بدأت تضيق عليه”.

ونشرت أيقونة الثورة أيضا إفادات أخرى لمتنفذين في السلطة ومقربين من الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وكشفت هذه التسريبات والوثائق تورط العديد من قيادات السلطة ومن هم حول عرفات بقتله 

شهاب

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: