تفاعل واسع مع وسم #المقاومة_تمثلني على مواقع التواصل

تفاعل واسع مع وسم #المقاومة_تمثلني على مواقع التواصل

البوصلة – تفاعل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع وسم #المقاومة_تمثلني، بالتزامن مع ارتفاع حدة العدوان الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

وبرز وسم #المقاومة-تمثلني، في الصدارة على أهم المنصات الاجتماعية خاصة “تويتر” و”فيسبوك”؛ للتأكيد على خيار المقاومة للرد على جرائم الاحتلال.

ويأتي هذا التفاعل في ظل هبة شعبية تشدها محافظات الضفة الغربية والقدس المحتلتين للرد على عدوان الاحتلال، وزيادة حدة جرائمه وآخرها ارتقاء 5 مواطنين خلال 24 ساعة.

كما يأتي في ظل استعداد مستوطنين إسرائيليين بذبح “قرابين الفصح” في المسجد الأقصى المبارك مساء غد الجمعة، وسط تحذيرات شديدة اللهجة من فصائل المقاومة من الإقدام على هذه الخطوة.

وعقب تهديد المقاومة بأنها ستمنع مخطط ذبح القرابين “مهما كان الثمن”، قالت حكومة الاحتلال، إن جماعات المستوطنين “لا تنوي ذبح القرابين” داخل الأقصى، فيما أبعدت شرطة الاحتلال المستوطن المسؤول عن المخطط.

وأمس الأربعاء، دعت الفصائل الوطنية والإسلامية في غزة إلى إعلان التعبئة العامة في كل أماكن تواجد شعبنا، مطالبةً جماهير شعبنا لأعلى درجات الجهوزية والخروج بمئات الآلاف دفاعا عن شعبنا والمسجد الأقصى.

وطالبت الفصائل في ختام اجتماعها بمكتب قائد حركة حماس في غزة يحيى السنوار، جماهير شعبنا بالقدس والضفة والداخل المحتل للزحف الكبير وأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى حماية له.

وغرد الكاتب عبد الله العقاد عبر “تويتر” قائلا:” الحمد لله أنها أصبحت مزاعم كاذبة (ذبح القرابين) بعد البيان، وعما قريب سيصبح ذات الكيان مزاعم كاذبة، وكفى الله المؤمنين القتال #المقاومة_تمثلني”.

111.JPG

وكتب الصحفي راجي الهمص: “صباح الخير للضفة التي تلفظ شوارعها المحتل وتقاتله بالرصاص والحجارة رغمًا عن أنف المجرمين المتعاونين أمنيًا صباح الخير لكل شارع فيها نفض عن نفسه كل الهموم ونهض يقاتل، والصباح لكل من قدم نفسه محتسبًا ولا عزاء للخونة الذين لا يرجى منهم خيراً #المقاومة_تمثلني”.

وكتبت الناشطة دعاء الخطيب:” المقاومة هي الطريق لردع المحتل وانتزاع الحقوق #المقاومة_تمثلني”.

وكتب الناشط إبراهيم مسلم عبر تويتر:” المقاومة جدوى مستمرة #المقاومة_تمثلني”.

وعبر “فيسبوك” كتب حابس بن عياد من الأردن قائلا:” ‏علموا أولادكم أن الفلسطينيين لم يتنازلوا أو باعوا أرضهم وأن المسجد الأقصى أول القبلتين وثالث الحرمين وأن الصلاة فيه ب٥٠٠ صلاة.. علموهم أن الدفاع عن فلسطين واجب وأن حبها عقيدة وأنها قضية كل حر”.

21.JPG
Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: