تويتر يستحوذ على منصة Laskie للتوظيف

تويتر يستحوذ على منصة Laskie للتوظيف

استحوذت شركة إكس كورب X Corp، الشركة الأم لتويتر التي تم تأسيسها مؤخرًا، على منصة التوظيف المتخصصة في قطاع التكنولوجيا لاسكي Laskie، وهي أول صفقة استحواذ تجريها منصة التواصل الاجتماعي تحت إدارة الملياردير إيلون ماسك الذي تعهد بتغيير تويتر إلى تطبيق لكل شيء.

تفاصيل الصفقة

كان موقع أكسيوس Axios أول من نقل خبر الاستحواذ الذي أكدته بلومبيرغ لاحقًا، نقلاً عن مصدر مجهول أفاد أن الصفقة التي تم سداد قيمتها نقدًا وفي صورة أسهم قد أُغلقت مؤخرًا. فيما تم إحلال صفحة فارغة كُتب فيها أن”المنصة لم تعد متاحة” بدلًا من واجهة موقع لاسكي.

عملت لاسكي في السابق على التوفيق بين الباحثين عن عمل في مجال التكنولوجيا وأصحاب العمل وفقًا للمعلومات الموجودة في ملفهم الشخصي ومتطلبات صاحب العمل، وذلك على عكس الطرق التقليدية لنشر الوظائف والتقديم إليها.

لم يعلق أي من ماسك أو الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر، ليندا ياكرينو، أو مؤسس لاسكي، كريس باك، الذي يتابعه ماسك على تويتر، بعد على عملية الاستحواذ. ومن غير الواضح ما إذا كان تويتر سيدمج خدمة مطابقة الوظائف التي تقدمها لاسكي على المنصة أو سيسمح لها بمواصلة العمل بشكل مستقل.

قيمة ضخمة

حصلت لاسكي على تمويل بنحو 6 ملايين دولار من مجموعة مستثمرين بقيادة Bloomberg Beta وPeak State Ventures في ديسمبر/كانون الأول 2021، إلا أن الشركة لم تكشف عن التقييم الذي حصلت بموجبه على هذا المبلغ.

فوربس

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: