جمعية العفاف الخيرية تقيم حفل إفطارها الرمضاني في عامها الثلاثين (صور)

جمعية العفاف الخيرية تقيم حفل إفطارها الرمضاني في عامها الثلاثين (صور)

عمان – محمد سعد

أقامت جمعية العفاف الخيرية حفل الإفطار الرمضاني السنوي بحضور الدكتور منذر زيتون نائب رئيس الجمعية وأعضاء الجمعية وعدد من المتطوعين والمتطوعات في العمل الخيري للجمعية.

ورحب زيتون في كلمة له بالحضور، مثمنا الجهود والدور الكبير الذي يقدمه المتبرعون والجهات الداعمة للجمعية من أجل تحقيق أهدافها.

وعبر عن أمله بأن يكون العام القادم عام خير وبركة على شباب الأردن وشاباته.

واعلن زيتون عن حاجة المبنى الاستثماري للجمعية للاستكمال والاستثمار فيه مؤكدا على شكره لجميع الداعمين والمتبرعين لجمعية العفاف المتميزة في عطائها وأهدافها، متمنيا إدامة التواصل حتى تحقيق أهداف الجمعية.

بدوره قال مدير الجمعية مفيد سرحان في تصريحاته لـ”البوصلة” إن حفل الإفطار السنوي فرصة للقاء أبناء الجمعية والعاملين فيها والمتبرعين والداعمين الارتقاء في عمل الجمعية.

وأضاف سرحان أن هذا الحفل جاء تكريما للمتطوعين والمتطوعات الذين يساهمون في اعمال الجمعية ونشاطلتها. حيث ان غالبية اعمال الجمعية تقوم على التطوع وهو ما يساهم في تقليل التكاليف وتنوع المجالات.

وأشار إلى أن الجمعية ماضية في تحقيق أهدافها في تيسير سبل الزواج للمقبلين عليه، وإيجاد نظرة جديدة حول قيم الزواج عن طريق نشر العادات الحسنة وتقديم التوعية اللازمة للشباب لبناء أسرة يسودها الحب والتعاون والفهم الصحيح للحقوق والواجبات كما أرادها الله سبحانه وتعالى.

وكشف سرحان أن الجمعية لديها فتوى من عدد من علماء المسلمين بجواز دفع أموال الزكاة لجمعية العفاف الخيرية لإنفاقها في مساعدة المقبلين على الزواج باعتباره أحد الحاجات الأساسية للإنسان.

واعتبر أن تناقص أعداد عقود الزواج العام الماضي بحسب احصائيات دائرة قاضي القضاة، مؤشر خطير وسلبي ويضاعف من مسؤولية جمعية العفاف تجاه المجتمع في توثيق أصر التعاون والتكافل.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: