جمعية العفاف تستقبل هدايا الزفاف الجماعي

جمعية العفاف تستقبل هدايا الزفاف الجماعي

بدأت جمعية العفاف الخيرية باستقبال الهدايا لتقديمها للأزواج المشاركين في حفل الزفاف الجماعي الحادي والثلاثين الذي ستنظمه الجمعية في شهر تموز المقبل.

مدير الجمعية مفيد سرحان قال إن الجمعية بدأت باستقبال الهدايا النقدية والعينية، والتي تشمل الملابس والأثاث والأدوات المنزلية والكهربائية وغيرها من مستلزمات بيت الزوجية وحفل الزفاف، وبين أن الجمعية تقوم بتغطية نفقات الحفل كاملة، إضافة إلى تقديم مجموعة من الهدايا بحسب احتياجات العرسان والإمكانيات المتوفرة لدى الجمعية، كما يقدم البنك الاسلامي الاردني مشكورا نقوط للعرسان والعرائس المشاركين في الحفل. وتقدم الجمعية أثواب الزفاف وبدلات العرسان وتوابعها للمشاركين، كما تبرعت مجموعة من صالونات التجميل بتجميل العرائس مجاناً.

وقال سرحان إن الإقبال على تقديم الهدايا يتزايد عاماً بعد عام مما يعكس روح التكافل والتعاون التي يتصف بها الشعب الأردني، وحرصه على ادخال السرور على قلوب العرسان وذويهم وهو من اعظم الاعمال عند الله. وان دعم المجتمع وتشجيعه لفكرة الأعراس الجماعية التي تعد وسيلة عملية لتقليل تكاليف الزواج يؤكد الحرص على انجاح هذه الفكرة.

دعا مفيد سرحان المقتدرين والمؤسسات لمساعدة المقبلين على الزواج في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة


وأضاف سرحان أن الجمعية مستمرة في استقبال طلبات الراغبين في المشاركة في حفل الزفاف الجماعي ومن مختلف مناطق المملكة، حيث لا تضع الجمعية أية شروط على المشاركين. وقال إن الجمعية تواصل استعداداتها لتنظيم الحفل، وأنها ستنظم دورة تثقيفية للأزواج المشاركين تتضمن موضوعات شرعية وقانونية واجتماعية وصحية، بهدف مساعدة الأزواج على بناء الأسرة على أسس سليمة تساهم في إستقرارها وإستمرارها ونجاحها. 

كما ستنظم معرضا لتقديم اثواب الزفاف وبدلات السهرة وبدلات العرسان لتمكين المشاركات والمشاركين من اختيار ما يناسبهم.

ودعا سرحان المقتدرين والمؤسسات الى المساهمة في مساعدة هؤلاء الشباب على الزواج خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والهجمة العالمية على مؤسسة الاسرة التي تعد اللبنة الأساسية في بناء المجتمع.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: