“جو أكاديمي” تستحوذ على منصة طموح

“جو أكاديمي” تستحوذ على منصة طموح

استحوذت منصة “جو أكاديمي” على منصة “طموح أكاديمي” لتعزيز بصمتها وحضورها في مجال توفير التعليم الإلكتروني المتميز لجميع الطلاب من جميع المراحل.
وبموجب هذه الخطوة، اندمجت منصة “طموح أكاديمي” بكامل بنيتها التحتية التكنولوجية وخدماتها ومواردها وفرق عملها، بما فيها الكوادر التدريسية وفرق الدعم الفني، مع منصة “جو أكاديمي”، لتعمل تحت مظلتها وباسمها لخدمة المزيد من الطلاب.
ويعد الاستحواذ جزءا من خطط “جو أكاديمي” التوسعية التي لا تقتصر على تعزيز تغطية خدماتها الجغرافية، وتسهيل وصول أكبر شريحة من الطلاب لهذه الخدمات، وإنما تمتد لتنمية عائلتها سواء من الطلبة، بالتركيز على مدينة إربد، أو من نخبة المعلمين والمعلمات من أصحاب الخبرات، ما يسهم في تقديم المزيد من ساعات الشرح عبر الموقع، إلى جانب تمكينها من تنويع وإثراء محتواها التعليمي الضخم المتميز بمصادره الشاملة المبنية على أسس علمية.
وأكد مؤسس “جو أكاديمي” ورئيسها التنفيذي، المهندس علاء جرار أهمية الدمج مع “طموح أكاديمي”، باعتبارها تمثل إحدى الاستثمارات التي نسير معها نحو آفاق جديدة، مشيرا إلى أن هذا الاستحواذ خطوة مهمة لتعزيز ريادة لمنصة في مجال عملها.
ولفت إلى دور الشركات الواعدة وسريعة النمو في مجال التعليم، والتي تعمل على إزالة العوائق، والعمل كمنظومة تربوية وأكاديمية عملاقة تقدم أفضل الحلول والأدوات التعليمية الإلكترونية غير المسبوقة لطلبة جميع مراحل التعليم، وصولا إلى حوسبة التعليم وضمان تطور مخرجاته لرفد المملكة بأجيال متعلمة تعليما نوعيا.
يشار إلى أن “جو أكاديمي” تقدم خدماتها في محافظات المملكة كافة للطلاب المسجلين على منصتها من الصف الأول حتى التوجيهي، والطلبة غير المستوفين لمتطلبات النجاح في الثانوية العامة، وخريجي المرحلة الثانوية العامة والجامعية لتنمية مهاراتهم من أجل الدخول لسوق العمل.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: