“حزب الله”: إرسال حاملة طائرات أمريكية لن تخيف فصائل المقاومة

“حزب الله”: إرسال حاملة طائرات أمريكية لن تخيف فصائل المقاومة

"حزب الله": إرسال حاملة طائرات أمريكية لن تخيف فصائل المقاومة قالت المقاومة الإسلامية في لبنان إن "إرسال حاملة طائرات أمريكية لن تخيف فصائل المقاومة المستعدة للمواجهة". وأضاف حزب الله في بيان الأربعاء "لم نُفاجأ على الإطلاق بالمواقف السياسية والإجراءات الميدانية التي اتخذتها الإدارة الأمريكية لا سيما تصريحات الرئيس الأميركي الأخيرة في الوقوف السافر وإعلان الدعم المفتوح لآلة القتل والعدوان الصهيوني ضدّ الشعب الفلسطيني، فهذا هو الجوهر الحقيقي للسياسة الأمريكية الكاملة في دعمها المتواصل للعدوان والإرهاب منذ نشأة هذا الكيان الغاصب المحتل". الولايات المتحدة شريكا في عدوان الاحتلال واعتبر الحزب الولايات المتحدة شريكًا كاملًا في عدوان الاحتلال ونحملها المسؤولية التامة عن القتل والإجرام والحصار وتدمير المنازل والبيوت والمجازر المروعة بحق المدنيين العزل من الأطفال والنساء والشيوخ. وزاد "إننا نطالب جماهر أمتنا العربية والإسلامية التي تعرف الحقيقة البشعة لأمريكا وعدوانها على شعوب أمتنا في العراق وسوريا وأفغانستان أن تدين التدخل الأمريكي وشركائه الدوليين والإقليميين وفضح هذا التدخل على كافة المستويات السياسية والشعبية والإعلامية والقانونية وفي شتى المحافل والتجمعات الإقليمية والدولية". ضعف الآلة العسكرية وأشار حزب الله إلى إن إرسال حاملات الطائرات إلى المنطقة بهدف رفع معنويات العدو وجنوده المحبطين تكشف عن ضعف الآلة العسكرية الصهيونية رغم ما ترتكبه من جرائم ومجازر، وبالتالي حاجتها إلى الدعم الخارجي المتواصل لمد هذا الكيان الغاصب المؤقت بأسباب الحياة. وأكد أن "هذه الخطوة لن تخيف شعوب أمتنا ولا فصائل المقاومة المستعدة للمواجهة حتى تحقيق النصر النهائي والتحرير الكامل". جنوب لبنان وأطلقت صواريخ من منطقة الضهيرة اللبنانية الحدودية مع فلسطين، وفق مراسلة "رؤيا" التي أكدت أن الاحتلال قصف مناطق في جنوب لبنان بالقذائف المدفعية، في وقت شهد تحليق كثيف لطيران الاحتلال فوق الجنوب. وأشارت مصادر إلى أن جيش الاحتلال قصف بالقنابل الفوسفورية بلدتي الضهيرة ويارين في جنوب لبنان. وذكرت مراسلة رؤيا نقلا عن مصادر في حزب الله اللبناني تؤكد وجود إصابات في جيش الاحتلال بعد استهداف موقعهم في الضهيرة.

قالت المقاومة الإسلامية في لبنان إن “إرسال حاملة طائرات أمريكية لن تخيف فصائل المقاومة المستعدة للمواجهة”.

وأضاف حزب الله في بيان الأربعاء “لم نُفاجأ على الإطلاق بالمواقف السياسية والإجراءات الميدانية التي اتخذتها الإدارة الأمريكية لا سيما تصريحات الرئيس الأميركي الأخيرة في الوقوف السافر وإعلان الدعم المفتوح لآلة القتل والعدوان الصهيوني ضدّ الشعب الفلسطيني، فهذا هو الجوهر الحقيقي للسياسة الأمريكية الكاملة في دعمها المتواصل للعدوان والإرهاب منذ نشأة هذا الكيان الغاصب المحتل”.

الولايات المتحدة شريكا في عدوان الاحتلال

واعتبر الحزب الولايات المتحدة شريكًا كاملًا في عدوان الاحتلال ونحملها المسؤولية التامة عن القتل والإجرام والحصار وتدمير المنازل والبيوت والمجازر المروعة بحق المدنيين العزل من الأطفال والنساء والشيوخ.

وزاد “إننا نطالب جماهر أمتنا العربية والإسلامية التي تعرف الحقيقة البشعة لأمريكا وعدوانها على شعوب أمتنا في العراق وسوريا وأفغانستان أن تدين التدخل الأمريكي وشركائه الدوليين والإقليميين وفضح هذا التدخل على كافة المستويات السياسية والشعبية والإعلامية والقانونية وفي شتى المحافل والتجمعات الإقليمية والدولية”.

ضعف الآلة العسكرية

وأشار حزب الله إلى إن إرسال حاملات الطائرات إلى المنطقة بهدف رفع معنويات العدو وجنوده المحبطين تكشف عن ضعف الآلة العسكرية الصهيونية رغم ما ترتكبه من جرائم ومجازر، وبالتالي حاجتها إلى الدعم الخارجي المتواصل لمد هذا الكيان الغاصب المؤقت بأسباب الحياة.

وأكد أن “هذه الخطوة لن تخيف شعوب أمتنا ولا فصائل المقاومة المستعدة للمواجهة حتى تحقيق النصر النهائي والتحرير الكامل”.

جنوب لبنان

وأطلقت صواريخ من منطقة الضهيرة اللبنانية الحدودية مع فلسطين، وفق مراسلة “رؤيا” التي أكدت أن الاحتلال قصف مناطق في جنوب لبنان بالقذائف المدفعية، في وقت شهد تحليق كثيف لطيران الاحتلال فوق الجنوب.

وأشارت مصادر إلى أن جيش الاحتلال قصف بالقنابل الفوسفورية بلدتي الضهيرة ويارين في جنوب لبنان.

وذكرت مراسلة رؤيا نقلا عن مصادر في حزب الله اللبناني تؤكد وجود إصابات في جيش الاحتلال بعد استهداف موقعهم في الضهيرة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: