خروج مبكر للاعبي الأردن في بطولة العالم للكاراتيه

خروج مبكر للاعبي الأردن في بطولة العالم للكاراتيه

البوصلة – ودع لاعب منتخب الأردن للكاراتيه حسن مصاروة، اليوم الثلاثاء، بطولة العالم والتي تقام في مدينة دبي الإماراتية من الدور ربع النهائي.

وقدم حسن مصاروة “19 عاماً”، مستوى متميزاً في أول مشاركة له على صعيد بطولات العالم للكبار وذلك خلال مشاركته في منافسات وزن تحت 75 كجم.

واستهل مصاروة مشاركته بدور الـ 64 حيث تمكن من الفوز على لاعب منتخب مونتينيجرو، ميليكوفيتش بالسا بنتيجة 2-0 ومن ثم فاز على الأيرلندي أوماهوني دين بنتيجة 10-0 في دور الـ 32،  وتخطى اللاعب الكولومبي تريفينو لويس ألبرتو بنتيجة 3-0 في دور الـ 16.

وفي الدور ربع النهائي خسر مصاروة أمام البلجيكي مهاودن كوينتين بالأفضلية بعد التعادل بنتيجة 4-4.

من جانبه خرج اللاعب مازن الجعيدي من دور الـ 64 ضمن منافسات وزن تحت 84 كجم، حيث فاز في نزاله الأول على الأمريكي مداني كمران بنتيجة 1-0، وخسر أمام الإكوادوري خوسيه أنطونيو أسيفيدو بنتيجة 2-7.

وودع كذلك اللاعب محمود السجان من دور الـ 64 ضمن منافسات وزن فوق 84 كجم بخسارته أمام المغربي محمد البحري بالأفضلية بعد التعادل 4-4.

وخرجت اللاعبة هدى جبر من دور الـ 64 من منافسات وزن تحت 68 كجم بخسارتها أمام اليونانية بانيتسيدو فاسيليكي بنتيجة 0-3.

وتُستكمل المشاركة الأردنية في بطولة العالم غدا الأربعاء حيث سيلعب كل من، جود الضروس (وزن تحت 61 كجم) وعفيف غيث (وزن تحت 60 كجم) وعبدالله حماد (وزن تحت 67 كجم).

وأوقعت القرعة اللاعبة جود الضروس في مواجهة المجرية إيلانكوفيتش ألكسندرا في دور الـ 64، بينما يلتقي عبدالله حماد في دور الـ 128 مع الدنماركي لوكاس وسيلتقي في الدور ذاته عفيف غيث مع لاعب فريق اللاجئين أمير خاني.

كووورة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: