رأفت علي: أبناء غزة من “جلدة وطينة” الوحدات.. واحتفال النادي صفحة منقوصة

رأفت علي: أبناء غزة من “جلدة وطينة” الوحدات.. واحتفال النادي صفحة منقوصة

أحرز نادي الوحدات لقب كأس الأردن لكرة القدم لموسم 2023 ـ 2024 بعد فوزه على الحسين إربد (2-1)، مساء السبت في الدور النهائي، ليتوّج باللقب الثاني له في الموسم الجاري بعد كأس الكؤوس.

سيمنَح هذا اللقب نادي الوحدات فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا 2، في الموسم المقبل جنبا إلى جنب مع الحسين إربد بطل الدوري.

التضامن مع غزة

قام كابتن نادي الوحدات المدافع طارق خطاب برفع كأس البطولة بطريقة مقلوبة تعبيرًا عن تضامن النادي إدارةً ولاعبين مع أهل غزة الذين يمارسُ بحقهم أبشع مظاهر الوحشية، وحرب إبادة جماعية من قبل عدو صهيوني مجرم.

الوحدات صاحب الرسالة العظيمة

قال الكاتب الصحفي والمحلل الرياضي صالح الراشد إن نادي الوحدات يقدم دومًا صورة تفاعلية تثبت اندماجه مع الأحداث الوطنية والقومية، لذا لم بُفاجئنا قائد الفريق طارق خطاب وهو يرفع كأس الأردن بعد الفوز على الحسين إربد في ختام البطولة بالمقلوب.

وأضاف الراشد في حديثه للبوصلة أن “خطاب” أرسل باحتفاله برقية قومية تخبر بأن أفراحنا ناقصة وأن أحزاننا لما يجري في غزة كبيرة، وأن الوحدات صاحب الجماهيرية الجارفة في العالم العربي لا يمكن أن تكتمل أفراحه وأبناء غزة يُقتلون وبيوتهم تُدمر.

وأشار “المحلل” الى أن الوحدات فعلها كثيراً لعظيم رسالته مثبتاً ارتباطه بالمجتمع، ففي بطولة القدس والكرامة الأولى رفض أن تخرج الكأس من القدس ورغم فوزه باللقب فقد قدمه هدية لفريق جبل المكبر المقدسي، وفي النسخة الثانية قدم كأس اللقب الذي احتفظ به هدية لسمو ولي العهد الحسين بن عبدالله بمناسبة زفافه، لتثبت إدارة النادي عمق تفكيرها وإصرارها على تعظيم رسالة ومكانة نادي الوحدات.

وختم: لقد أثبت لاعبو وإدارة الوحدات أهمية تسخير الرياضة كقوة ناعمة في خدمة الأهداف القومية والوطنية.

رأفت علي: أبناء غزة من جلدة وطينة الوحدات

في ذات السياق، وصف المدير الفني لنادي الوحدات رأفت علي لـ “البوصلة” احتفال النادي أمس بالصفحة المنقوصة جرّاء ما يحدث في غزة من عدوان وحشي وإبادة جماعية يصعب على أي إنسان حر وشريف تقبلها فكيف لو كانت “غزة” التي يعتبر أبناءها من جلدة وطينة نادي الوحدات.

البوصلة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: