سرحان: ١٥٠ يوما والأردنيون يواصلون دعمهم ومناصرتهم لأهالي غزة

سرحان: ١٥٠ يوما والأردنيون يواصلون دعمهم ومناصرتهم لأهالي غزة

عمّان – البوصلة

قال الاختصاصي الاجتماعي مفيد سرحان أنه بالرغم من مرور خمسة أشهر على حرب الإبادة الإجرامية التي يشنها الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة فإن الاردنيين الأوفياء ما زالوا يُعبّرون عن دعمهم ومناصرتهم لغزة وأهلها.

ولفت إلى أن إستمرار الفعاليات المناصرة تأكيد على ذلك والتي يعبر فيها الاردنيون في المدن والقرى والارياف والبوادي والمخيمات عن هذا الدعم والمناصرة. إضافة إلى تقديم المساعدات والتبرعات العينية والنقدية والتي يحرصون على ايصالها لمناطق قطاع غزة المحاصر.

وأكد أنّ الخدمات الكبيرة التي تقدمها المستشفيات الميدانية الاردنية في القطاع وتبرع الاردنيين بدمائهم، وعمليات الانزال الجوي للمساعدات.

واضاف سرحان ان الاردنيين وهم الأقرب إلى فلسطين ينطلقون بذلك من قيمهم الاصيلة وانتمائهم لأمة العرب والمسلمين  ويدافعون عن قيم الحرية والعدالة ونصرة المظلوم.

وتواصل الحراك الأردني الشعبي المناصر لغزة بآلاف الفعاليات منذ بدء العدوان الغاشم في وقفات احتجاجية وسلاسل بشرية وصلوات قيام ودعاء تضامنا مع الأهل في قطاع غزة وللمطالبة بوقف الحرب والسماح بدخول المساعدات وكسر الحصار الظالم.

أعداد الشهداء ترتفع

وارتكب الاحتلال الاسرائيلي حتى أمس الأحد 9 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 90 شهيد و 177  اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية

وأكدت وزارة الصحة في غزة أنّه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم

وارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 30410 شهيد و 71700 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: