شاهد.. أدهم نابلسي يؤم المصلين في أحد المساجد (فيديو)

شاهد.. أدهم نابلسي يؤم المصلين في أحد المساجد (فيديو)

البوصلة – ظهر الفنان المعتزل أدهم نابلسي في مقطع جديد تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يصلى إماماً لصلاة العشاء في أحد المساجد.

وأثار أدهم نابلسي جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بعد قرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، حيث أشار إلى أنه “كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله”.

وقال نابلسي: “خبر سعيد جدا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائما يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك عندما تصل لهدفك ماذا تعمل بعد ذلك؟ هل سوف تضع أهدافا جديدة أو ما ستفعل؟”.

عبر البعض عن دهشتهم من التحول المفاجئ في حياة أدهم، والبعض الآخر عبروا عن دعمهم لقراره بعد اعتزاله الغناء,

https://twitter.com/Zeidf1010/status/1477334839355400192?s=20

أدهم نابلسي يحذف فيديوهاته 

أقدم بعدها أدهم نابلسي، في آخر ظهور له الثلاثاء، 21 ديسمبر/كانون الأول 2021، على حذف 10 أغانٍ من قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، التي حققت ملايين المشاهدات، مشيراً إلى أنه سيقوم بحذف باقي الأغنيات المتبقية.

نابلسي علَّق على الضجة التي تبعت خبر اعتزاله الفن، والذي أرجعه لأسباب دينية، وهو ما أثار غضب مشاهير الفن في العالم العربي، إذ قال نابلسي في تصريحات لقناة أردنية، إنه تحدّث عن شيء يخصه هو فقط، بأنه لم يكن مرتاحاً، وإنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة فيه، وشعر بأنه لن يستطيع الاستكمال في هذا المجال.

نابلسي أضاف أن كلامه تم تفسيره بأكثر من طريقة، ومنها اتهامه بأنه حرّم الفن، مؤكداً أنه غير مؤهل للحكم بهذه الأمور، قائلاً: “أنا لا مفتي ولا شيخ، أنا بني آدم بغلط، وكنت بحكم على نفسي”.

أحلام مستقبلية لأدهم نابلسي

أضاف نابلسي في المقابلة أنه يحترم الجميع، ولم يتحدث عن أحد، وأنه لم يردّ على الانتقادات لأنه يحترم رأي كل شخص، وأن لكل أحد حرية التعبير عن رأيه، مشيراً إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب رد فعل الجمهور حول قراره بالاعتزال، وأكد أنه لن يبتعد عنهم في الفترة المقبلة، وسيقدم أشياء جديدة تعبر عن طبيعته وشخصيته الحقيقية، ولكنه لم يحسم بعدُ شكل الأعمال الجديدة التي سيقدمها بعد الاعتزال.

أكد نابلسي، نجم برنامج المواهب الشهير “ذا إكس فاكتور”، أنه يطمح إلى رضا الله من خلال الفن، موجهاً شكره لكل شخص وقف معه من الجمهور ودعمه، مشيراً إلى أنه لن يتوقف عن العمل على تحقيق أحلامه المستقبلية، التي ستكون مُرضية لله.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: