شاهد.. أندية عالمية تحتفي بحلول رمضان

شاهد.. أندية عالمية تحتفي بحلول رمضان

البوصلة – تفاعلت العديد من الأندية حول العالم والمؤسسات الرياضية مع حلول شهر رمضان، الذي سيبدأ غداً الخميس في أغلب دول الوطن العربي والعالم، وكان على رأسها ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان.

وغرّد النادي الملكي واضعاً صورة لبعض نجومه على رأسهم الفرنسي كريم بنزيمة: “يتقدم نادى ريال مدريد بأحر التهانئ والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كلّ عام وأنتم بخير مدريدستاس! رمضان كريم”.

من جانبه كتب برشلونة على حسابه في “تويتر” “نادي برشلونة يهنئكم بحلول شهر رمضان، رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير”، مع فيديو ظهر فيه مدرب الفريق تشافي هيرنانديز يقول خلاله “رمضان مبارك”.

بدوره نشر حساب الدوري الإنكليزي مقطع فيديو لعدد من اللاعبين الناشطين في البريميرليغ، هنأوا خلاله بحلول الشهر الكريم، وكتب في تغريدة: “رمضان كريم، نهنئكم بقدوم الشهر المبارك”.

ونشر حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، مقطع فيديو ضمّ العديد من النجوم على غرار الفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي والإسباني سيرخيو راموس والبرازيلي ماركينوس قالوا فيه جميعاً “رمضان كريم”.

وكتب أيضاً نادي يوفنتوس الإيطالي: “رمضان يجمعنا، نادي يوفنتوس يتمنى لجماهيره رمضان كريم”، في حين غرّد حساب نادي السد القطري “مبارك عليكم الشهر”.

كما بادر العديد من الأندية إلى نشر تغريدات تهنئ المسلمين بقدوم الشهر الفضيل على غرار ليفربول الإنكليزي وروما وميلان الإيطاليين وبايرن ميونخ الألماني وغيرها.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: