شاهد رد “ابوفلة” بعد تهديد يوتيوب له بحذف قناته لتضامنه مع غزة (فيديو)

شاهد رد “ابوفلة” بعد تهديد يوتيوب له بحذف قناته لتضامنه مع غزة (فيديو)

البوصلة – رصد

اليوتيوبر حسن سليمان الشهير بأبو فلة، مهدداً بخسارة 33 مليون مشترك وإغلاق قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب بصورة نهائية، بعد نشره لمقطع فيديو مساند للقضية الفلسطينية.

وكان أبو فلة قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على يوتيوب، تحدث فيه عن القضية الفلسطينية والمجازر التي تدور في قطاع غزة على يد الاحتلال  الذي قصف العديد من الأماكن المأهولة بالمدنيين من مستشفيات ومنازل وغيرها، مما أدى لسقوط آلاف الضحايا من نساء وأطفال وعجائز.

شارك أبو فلة أفكاره عمّا يحدث في فلسطين حالياً، مع مشتركي قناته على يوتيوب، والذين يبلغ عددهم نحو 33.7 مليون مشترك في هذه اللحظة، ومن المتوقع أن يزيد العدد مستقبلاً، ليتخطى أبو فلة المركز الثالث في تحقيق عدد المشاهدات عربياً، ويصل إلى مركز أبعد من ذلك.

وتحدث أبو فلة عن المأساة الدائرة على الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأفصح عن بعض ما يجول في خاطره، ليفاجأ بإنذار اليوتيوب له “Strike” وحذف الفيديو تماماً، مما يعني أنه قد يخسر الـ33 مليون مشترك وقناته للأبد.

أبو فلة يعيد النشر
على الرغم من التحذيرات التي تلقاها أبو فلة، إلا أن اليوتيوبر الأشهر خليجياً وعربياً، أكد أنه لا يعنيه أن يتم إغلاق قناته، ووجه رسالة تحذير إلى يوتيوب قائلاً: “ليش يا يوتيوب حذفت الفيديو تبعي؟ ليش؟ أنا ما عبرت بكل ما أفكر فيه، تحب أقول كل اللي في نفسي”.

وأكد أبو فلة أن الكيان المحتل، تجاوز الحدود لافتاً إلى أنه يريد استخدام ألفاظ غير لائقة، ولكن حياءه يمنعه خوفاً على متابعيه تحت سن الـ18، فضلاً عن كونه لا يفضل الشتائم أمام الكاميرا، مستخدماً لهجة تصعيدية ضد القمع الذي تعرض له من قبل منصة يوتيوب.

وأشار أبو فلة إلى أن الأفعال التي تدور في غزة استنكرها كل من فهم الأوضاع حول العالم حتى اليهود نفسهم والذين طالبوا بوقف إطلاق النار، مستكملاً: “ما عاد حد يقدر يسكتنا الكل لازم يعرف الحقيقة، ويا يوتيوب ما عندي مانع من حذف الفيديو وإنذار ثاني وثالث ثم احذفوا القناة نهائياً ما بمانع”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: