شهيدان برصاص الاحتلال في طمون ومخيم الفارعة بمحافظة طوباس

شهيدان برصاص الاحتلال في طمون ومخيم الفارعة بمحافظة طوباس

استشهد شاب وطفل فجر اليوم الأربعاء، واصيب 3 آخرون برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم الفارعة وبلدة طمون جنوب طوباس، فيما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين بينهم سيدة.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر في بيان مقتضب وصل وكالة (صفا) استشهاد الشاب معاذ ابراهيم زهران (18 عاما) من مخيم الفارعة، وعبد الرحمن عماد بني عودة (16 عاما)، من بلدة طمون متأثرين برصاص الاحتلال الذي اصيبا به  خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال خلال اقتحامه لعدة مناطق في محافظة طوباس.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفارعة معززة بالآليات العسكرية من جهة حاجز الحمرا العسكري جنوب شرق طوباس، حيث اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال قرب مدخل المخيم وسط إطلاق نار كثيف وسماع أصوات انفجارات.

كما اندلعت اشتباكات مسلحة ومواجهات مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة طمون جنوب شرق طوباس، حيث أصيب الشاب عبدالرحمن بجراح خطيرة، ونقل الى المستشفى التركي بمدينة طوباس لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

وقال الهلال الأحمر أن الاشتباكات أدت لإصابة ثلاثة شبان أخرين بجراح في المنطقتين.

كما أكد شهود عيان أن قوات الاحتلال شنت حملة دهم واعتقال في صفوف المواطنين في بلدة طمون طالت السيدة ليلى بني مطر للضغط على زوجها الأسير المحرر هاني علي بني مطر لتسليم نفسه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال جلال الدين طالب قطيشات وهو والد الشهيد رماح قطيشات الذي استشهد برصاص الاحتلال قبل شهر، وأحمد عبد الله حسين بشارات.

كما اعتدت قوات الاحتلال بالضرب على اخوة الشهيد كارم بني عودة وتخريب وتكسير بيت الشهيد كارم وتحقيق مع الأهل والنساء.

(صفا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: