عشيرة العربيات تستنكر تشويه النصب التذكاري للراحل عبداللطيف عربيات

عشيرة العربيات تستنكر تشويه النصب التذكاري للراحل عبداللطيف عربيات

عمّان – البوصلة

استنكرت عشيرة العربيات في بيانٍ صادرٍ عنها محاولة تشويه النصب التذكاري لاحد قامات الامة العربية والاسلامية الراحل الكبير معالي الدكتور عبد اللطيف عربيات “ابو سليمان” رحمه الله تعالى

وجاء في البيان: تستنكر عشيرة العربيات بأشد عبارات الشجب والغضب قيام أحد المأزومين بمحاولة تشويه النصب التذكاري لاحد قامات الامة العربية والاسلامية الراحل الكبير معالي الدكتور عبد اللطيف عربيات “ابو سليمان” رحمه الله تعالى .

ولفت البيان إلى أنّ هذا الفعل الدنيء الجبان لا يمت بصله لاهل و عشائر مدينة السلط و اخلاقهم ورجولتهم وهو عمل دخيل ولا يمثل الا فاعله، وان قيامه بهذا الفعل في عتمة الليل متلثما بلثام الجبن والخسة لخير دليل على انعدام رجولته و سفاهة غايته.

وتابع البيان بالقول: اننا كعشيرة العربيات لا نسمح ان يكون مثل هذا العمل الخسيس سببا للفتنة و تمزيق وحدتنا الداخلية و نسيجنا الاجتماعي في مدينة السلط ولا نشير باصابع الاتهام الى اي شخص او عشيرة ،واننا منذ اللحظة الاولى لهذا الاعتداء السافر وضعنا ثقتنا بالاجهزة الامنية المعنية و التي باشرت تحقيقاتها بكل مهنية و اقتدار ، واننا نصر على اعلان نتائج التحقيق في القريب العاجل و مجازاة الفاعل باشد انواع العقوبات الجزائية.

ولفت إلى أنّ العشيرة تقدر وتثمن عاليا الوقفة المشرفة لشرفاء الاردن عامة و اهلنا في مدينة السلط وعشائرها خاصة وهبتهم الكبيرة في استنكار مثل هذا الفعل الاثم و وقوفهم صفا واحدا في الدفاع عن رمز من رموز الوطن و مدينة السلط بمواجهة مثل هذه الافعال العبثية و المنبوذة ، كما نهيب بضرورة الالتزام بالقانون و ضبط النفس وعدم الانجرار وراء اي فعل من شأنه الاساءة للمدينة و الوطن.

وتقدمت بالشكر لمحافظ الدكتور فراس ابو قاعود ومدير شرطة محافظة البلقاء الدكتور جمعة الحمايدة وجميع مرتبات الاجهزة الامنية على موقفهم المشرف وعلى ما قدموه من جهود ومتابعات امنية حثيثة للكشف عن الفاعل.

وختمت عشيرة العربيات بيانها بالقول: حفظ الله الاردن قويا عزيزا في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: