عمّان غرقت مجددا واستياء عبر مواقع التواصل

عمّان غرقت مجددا واستياء عبر مواقع التواصل

شهدت العاصمة عمّان، مساء وليل الخميس أمطارا غزيرة أدت إلى ارتفاع منسوب المياه في عدد من المناطق الحيوية خصوصا منطقة وسط البلد ومحيط منطقة الدوار السابع.

وأثار عدم التعامل الأمثل مع الأمطار التي هطلت على عمّان، غضبا وتساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن العاصمة شهدت خلال السنوات الماضية أمطار غزيرة أسفرت عن مداهمة عدد من المحال التجارية وكساد بضاعتها.

وحمل تجار وسط البلد أمانة عمّان الكبرى مسؤولية مداهمة مياه الأمطار لمحالهم التجارية، وإلحاقها خسائر فادحة ببضائهم، فيما أكدت الأمانة بأن عملت على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمنع تكرر مثل تلك الحوادث.

وعلى الرغم من التحذيرات التي أطلقتها دائرة الأرصاد الجوية، وموقع طقس العرب بشأن الحالة الجوية، والتحذير من ارتفاع منسوب المياه في الشوارع بسبب الأمطار الغزيرة، إلا أن المياه أغرقت عددا من الطرقات والمحال التجارية، مسببة خسائر كبيرة سواء للمواطنين أو التجار.

وتساءل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة وأمانة عمّان لمنع تكرر ارتفاع منسوب المياه في الطرقات بسبب الأمطار.

وتتأثر المملكة بمنخفض جوي مرافق لأمطار غزيرة، حيث يستمر تأثيره حتى يوم الجمعة، وسط توقعات بتساقط وخات من الثلج فوق المرتفعات العالية، خصوصا جبال الشراه.

https://twitter.com/AlsamhAshraf/status/1215017012935696386
https://twitter.com/al_kenji/status/1215011437690720256

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: