“قطر الخيرية” تقدم دفعة مساعدات لمكفوليها من مختلف الجنسيات في الأردن (صور)

“قطر الخيرية” تقدم دفعة مساعدات لمكفوليها من مختلف الجنسيات في الأردن (صور)

"قطر الخيرية" تقدم دفعة مساعدات لمكفوليها من مختلف الجنسيات في الأردن (صور)

في إطار حملتها ” يؤثرون”

يستمر مكتب “قطر الخيرية” في المملكة الأردنية الهاشمية بتوزيع طرود وقسائم غذائية وقسائم ملابس على مكفوليها من مختلف الجنسيات في المملكة الأردنية الهاشمية، تحت برامج إفطار صائم وزكاة الفطر وكسوة العيد، ومن المنتظر أن يستفيد من هذه المساعدات ما يقارب 8000 شخص.

وتندرج هذه المساعدات في إطار حملة ” يؤثرون” التي أطلقتها قطر الخيرية في بداية شهر الخير شهر رمضان الفضيل، وترتسم بالإيثار وحب الخير ومدّ يد العون للفئات المحتاجة وخصوصا المتضررين من الكوارث والأزمات.   

وقال السيد صالح المرّي -المشرف العام على مكتب قطر الخيرية في الأردن أن عدد الطرود الغذائية التي تم توزيعها يصل عددها الى 763 طرد، ومن المتوقع أن يصل عدد المستفيدين منها ما يقارب 4,000 مستفيد، فيما يبلغ عدد القسائم الغذائية التي تم توزيعها 707 قسيمة، ومن المتوقع أن يصل عدد المستفيدين منها 3,500 مستفيد، فيما يبلغ عدد قسائم الملابس كسوة العيد 170 قسيمة، حيث تتعدى قيمة اجمالي المساعدت   150,000ريال قطري والتي يتم توزيعهم في مختلف محافظات المملكة.

وأضاف المرّي أنه وباقتراب عيد الفطر المبارك  ستعمل هذه المساعدات على رسم الابتسامة و ادخال الفرحة في قلوب الاسر العفيفة و أبنائنا المكفولين ،داعين المولى عز وجل أن يبارك لأهل الخير في قطر في ارزاقهم وصحتهم وان يحفظهم من كل سوء ومكروه.

ويشار الى أن مكتب قطر الخيرية في المملكة الأردنية الهاشمية يعمل منذ سنة 2021 مع الجهات المسؤولة في الحكومة الأردنية على عدة قطاعات منها قطاع الرعاية الاجتماعية يتضمن كفالات الأيتام والأسر العفيفة وغيرها، قطاع الإغاثة يتضمن مساعدة المتضررين من الكوارث وغيرها، قطاع المشاريع الذي يتضمن مشاريع التمكين الاقتصادي وغيرها من المشاريع التي تساهم بمساعدة المحتاجين في المملكة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: