لجنة فلسطين في “المحامين” تبارك معركة طوفان الأقصى وتدعو لدعم المقاومة

لجنة فلسطين في “المحامين” تبارك معركة طوفان الأقصى وتدعو لدعم المقاومة

نقابة المحامين الأردن

قالت لجنة فلسطين في نقابة المحامين الأردنيين إن ما سطرته المقاومة في غزة اليوم السبت فضح العدو المهزوم وأعاد الاعتبار إلى المقاوم العربي وحطمت أسطورة الجيش الذي لا يقهر.

وقالت اللجنة في بيان وصل “البوصلة” إن مشاعر العز والافتخار بما أنجزته المقاومة تؤكد وحدة الدم والمصير بين الشعوب العربية والإسلامية.

ودعت اللجنة الجامعة العربية الى اتخاذ موقف مؤيد لحق المقاومة في استرجاع ارضها ودعوة جميع الدول العربية الى الامتناع عن اصدار اي بيانات تشجب او تستنكر ما قامت به المقاومة الفلسطينية.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

قَٰتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ ٱللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍۢ مُّؤْمِنِينَ

بيان صادر عن لجنة فلسطين – نقابة المحاميين الاردنيين

 تابعنا في صباح هذا اليوم المجيد سفرا جديدا من أسفار البطولة والشجاعه سطرت بماء من ذهب على  صفحات امتنا الخالدة ..

 تابعنا فعل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ،  و شاهدنا بأم أعيننا  ارادتها  الجبارة  للعودة والتحرير .. ارادتها في  الاصرار على حقها التاريخي في المقاومة المشروعة  التي تكفلها الامم والشعوب الحرة ..

ان ما سطرته المقاومة في غزة فجر اليوم فضح وهن هذا العدو المهزوم و اعاد الاعتبار الى المقاوم العربي كما هو الحال للجيوش العربية المتأهبة   ،وحطمت اسطورة الجيش الذي لا يقهر، وحطمت قاطرة التطبيع والمشاريع الاستسلامية .. وقهرت نظرية الامن الصهيوني الذي اضحى اوهن من بيت العنكبوت ..   واثار فينا مشاعر الفخر والاعتزاز بتاريخنا العربي والاسلامي وبشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة .. واعاد اليقين ببزوغ فجر انتصار جديد يحاكي نصر اكتوبر  والنصر المؤزر في معركة الكرامة المجيدة .. وما تلك المشاعر الا تأكيدا  على وحدة الدم والمصير المشترك لكل الشعوب العربية وخاصة  للشعبين الاردني الفلسطيني في مواجهة العدوان والظلم ، وتحطيم

ندعو ابناء شعبنا العربي الفلسطيني الى الوحدة والصمود والمواجهة .. والتصدي لكافة اشكال العدوان والتمسك بشرعية المقاومة  وحق العودة ..

واننا ايضا اذ  نبارك هذا النصر العظيم ندعو شعبنا العربي العظيم وكافة شعوب العالم الحر الى التضامن مع الشعب الفلسطيني وتأييد مقاومته الباسلة  و مشروعيتها على ارضه المباركه .. ونؤكد على الدوام  بحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره في الحرية والاستقلال والعودة والتحرير ..

 ونحن من منبرنا هذا  وتزامنا مع توجيه  رسائل التهنئة والفخار للمقاومة الباسلة   ندعو الجامعة العربية الى اتخاذ موقف مؤيد لحق المقاومة في استرجاع ارضها و دعوة جميع الدول العربية الى الامتناع عن اصدار اي بيانات تشجب او تستنكر ما قامت به المقاومةالفلسطينية فلا بد من صحوة عربية ضد هذا الكيان المغتصب وتغيير في نهج دعم الصمود  … ولا بد لنا ان نصحح مسار التاريخ والعودة الى جغرفيا الوطن العربي الواحدة ضد  ما اراده الغاصب لنا ..

واخير فاننا نبارك لانفسنا وللمقاومة ولامتنا العربية  ولاحرار العالم  للهيئة العامة هذا النصر العظيم الذي اعاد الامور الى نصابها وكافأ العدو بما يستحق ..

عاشت المقاومة الفلسطينية حرة ابية  وخنجرا في خاصرة العدو الجبان المأزوم 

لجنة فلسطين – نقابة المحامين 7/10/2023

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: