ماجد غوشة رئيسا لمجلس إدارة جمعية مستثمري قطاع الإسكان الاردن

ماجد غوشة رئيسا لمجلس إدارة جمعية مستثمري قطاع الإسكان الاردن

أعلن رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني شادي البخيت، الجمعة، في اجتماع الهيئة العامة الأول للعام الحالي، نتائج وفوز المرشحين بالتزكية في انتخابات الدورة السادسة عشر لهيئة إدارة الجمعية.

وحسب النتائج، أعلن البخيت عن فوز ماجد غوشة رئيسا لمجلس الإدارة وفوز نائل قبلان العبداللات كنائب للرئيس.

وأعلن أيضا، عن فوز أعضاء المجلس في عمّان المركز الرئيسي للجمعية وهم علي محمد الوحش وسلطان فوزي حسان وعبد عبد الحافظ النعيمات وزيد التميمي، وعبدالله راكان العساف.

كما أعلن عن فوز عودة عوض الغويري عضو كوتا فرع الزرقاء ومحمد البطاينة عضو كوتة فرع إربد.

غوشة، أكد عزم مجلس الإدارة على السير وفقاً لنهج جلالة الملك عبدالله الثاني، للقطاع الخاص الاردني للنهوض بمسؤولياته تجاه الوطن بشراكة فاعلة وجهود مخلصة تخدم مصلحة الاقتصاد الوطني وتحفز المستثمرين في قطاع الاسكان الأردني للمزيد من الاستثمارات التي تساهم في تشغيل أبناء الوطن وتزيد نسبة النمو الاقتصادي، فيبقى الأردن واحة الأمن والاستقرار والملاذ الآمن للمستثمرين.

وأكد أن فوز أعضاء مجلس الإدارة الجديد بالتزكية بالانتخابات بالتزكية يضع الهيئة الإدارية أمام مسؤولية مضاعفة أتجاه أعضاء الهيئة العامة، لتلبية احتياجاتهم والتطلع إلى الآفاق التي تأمل الجمعية الوصول إليها لتحقيق أهدافها والاستمرار بعزم وإصرار على أداء رسالة الجمعية في رعاية المستثمرين قي قطاع الإسكان والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لأعضاء الهيئة العامة، والبناء على إنجاز المجالس الإدارية المتعاقبة منذ تاريخ تأسيسيها عام 1988.

وأشاد غوشة بجهود الهيئة الإدارية المؤقتة ممثلة برئيسها المتصرف شادي البخيت وحرصهم على إدارة المرحلة التي سبقت انتخاب هيئة دائمة للجمعية بمهنية واقتدار.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: