مسيرات حاشدة في محافظات المملكة نصرة للمقاومة وتنديداً بالعدوان على غزة (شاهد)

مسيرات حاشدة في محافظات المملكة نصرة للمقاومة وتنديداً بالعدوان على غزة (شاهد)

البوصلة – محافظات

شهدت محافظات المملكة مسيرات حاشدة عقب انتهاء صلاة الجمعة، بدعوة من الحركة الاسلامية والملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن.

عمّان

انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة انتصارًا لغزة تحت شعار: “جريمة الإبادة والتجويع جريمة قرار أمريكي بأيدٍ صهـيونية وتخاذل رسمي عربي “.

وطالب المتظاهرون إقامة جسر بريّ وبشكل فوري إغاثة لأهل غزة.

الكرك

في الكرك أقيمت وقفة شعبية أمام مسجد الثنية الكبير انتصارًا لغزة ورفضًا لحرب الإبادة والتجويع.

الزرقاء

وانطلقت في الزرقاء مسيرة شعبية حاشدة انتصارا لغزة ومقاومتها الباسلة وتنديدًا بالعدوان الصهيوني الغاشم، بدعوة من الحركة الاسلامية وبحضور نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس عبد الله عبيدات.

عبيدات: الحركة الإسلامية ستبقى خلف المقاومة

قال نائب المراقب العام عبد الله عبيدات إن الحركة الإسلامية والحراك الشعبي سيبقيان في الشارع ما دامت جلبات الأقصى في خطر من اليهود وما دام العدوان الصهيوني الغاشم مستمر في قصف وتدمير أهل غزة.

وأضاف عبيدات في كلمته، أن الشهر التاسع يمضي مع طوفان الأقصى والصبر والإصرار مستمران من قبل المقاومة في إلحاق الذل والهزيمة بالجيش الصهيوني المزعوم، وليس هذا فحسب بل تتنوع الهجمات والضربات والتكتيكات العسكرية.

وأشار الى أن المعركة الحالية ستفضي الى تحرير الأمة الاسلامية ومسجدها الأقصى المبارك.

وتطرق عبيدات بالحديث عن الانقلابات التي جاءت بسبب معركة الطوفان في العالم، من تغير في المواقف الرسمية والشعبية، وما شاهدناه مؤخرًا في المنحى الخطير الذي تأخذه الانتخابات الامريكية.

العدو يكشر عن أنيابه في الضفة

لفت نائب المراقب العام الى أن العدو الصهيوني يريد في قادم الأيام أن يبتلع الضفة الغربية بطريقة رسمية يكشر خلالها عن أنيابه ومخططاته بمحاولات التهجير الناعم.

وزاد، العدو رمى معاهدة السلام بسلة القمامة فالاقتحامات الأخيرة لمدن الضفة الغربية لم تكن كسابقاتها والتي حاول خلالها تدمير البنية التحتية لترحيل الفلسطينيين وإخراجهم من بيوتهم.

البوصلة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: