منصور: نأمل أن تنتهي الحرب الظالمة وتكلّل بالنصر والتمكين لأهلنا في غزة

منصور: نأمل أن تنتهي الحرب الظالمة وتكلّل بالنصر والتمكين لأهلنا في غزة

عمّان – البوصلة

تقدم القيادي في الحركة الإسلامية الشيخ حمزة منصور بالتهنئة بحلول عيد الفطر السعيد للأمّتين العربية والإسلامية معبرًا عن أمله في أن تنتهي الحرب الظالمة التي يشنّها الاحتلال على أهلنا في غزة وأن تتوج بالنصر والتمكين للمجاهدين.

وقال منصور في تصريحاته لـ “البوصلة” أهنئ أمّتنا الماجدة وشعبنا الأردني وأهلنا في فلسطين بعيد الفطر المبارك، والتهنئة هنا استجابة لتوجيه رسول الله صلى الله عليه وسلم، فالصائم له فرحتان يفرحهما، فرحة عند فطره وفرحة عند لقاء ربه.

وتابع، “فنحن فرحتنا لأننا نؤدي عبادة جليلة وندخرها عند الله تبارك في علاه”.

وأضاف، “صحيح أن هذا العيد يأتي في أجواء بالغة الصعوبة حيث أهلنا في غزة وفلسطين يعانون من حربٍ قاسيةٍ، حربٍ فيها القتل والتدمير والتجويع، وفي ظل عجز لكن حسبهم أنّهم يؤدون فريضة من أجلّ الفرائض وهي فريضة الجهاد والاستشهاد”.

وأشار منصور إلى أنه كثيرًا ما تتردد من بعض أطبائنا الأردنيين الذين شاركوا إخوانهم في غزة، أنهم حملوا من ريح المسك الذي وجدوه عند الشهداء في غزة وأماكن استشهادهم وقبورهم.

وقال: “لذلك نحن نحيّي إخواننا المجاهدين ونترحم على شهداء غزة وفلسطين الذين نابوا عن الأمّتين العربية والإسلامية”.

وأضاف منصور: “نحيّي فيهم جهادهم المبرور، سائلين الله أن يكلل جهدهم وجهادهم بالنصر والتمكين وأن تلتف جموع الأمتين العربية والإسلامية حول غزة ولفلسطين، لأنّ معركة التحرير ليست مسؤولية الفلسطينيين وحدهم ولا أهل غزة وحدهم بل هي مسؤولية كل عربي حر وكل مسلم شريف”.

وختم منصور حديثه لـ “البوصلة” بالقول: “نأمل أن تتوقف هذه الحرب الظالمة وأن يتوج هذا الجهد المبارك بالنصر والتمكين وما ذلك على الله بعزيز”.
(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: