“يخفي شيئا ما”.. وزير داخلية فرنسا يواصل هجومه على بنزيما بسبب فلسطين

“يخفي شيئا ما”.. وزير داخلية فرنسا يواصل هجومه على بنزيما بسبب فلسطين

"يخفي شيئا ما".. وزير داخلية فرنسا يواصل هجومه على بنزيما بسبب فلسطين

أصر وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، على رأيه الذي أثار الكثير من الجدل، بشأن النجم الفرنسي من أصول جزائرية، كريم بنزيما، حيث قال الأربعاء، إنه “يخفي شيئًا ما”، على خلفية ما اعتبره منشورات “انتقائية” على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وكان دارمانان قد اتهم الأسبوع الماضي نجم ريال مدريد الإسباني السابق والاتحاد السعودي بأن له صلات بجماعة الإخوان المسلمين بعد أن أعلن بنزيما دعمه لسكان غزة أثناء القصف الإسرائيلي لها.

وفي تصريح جديد، دافع وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان عن رأيه بأن كريم بنزيما له صلات بجماعة الإخوان المسلمين الأربعاء، وأصر على أن منشورات نجم ريال مدريد الإسباني السابق والاتحاد السعودي الحالي “الانتقائية” على وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت أنه يخفي شيئًا ما.

وقال دارمانان إن نجم ريال مدريد الإسباني السابق والاتحاد السعودي الحالي، لديه “مسؤولية مجتمعية غير عادية”، في إشارة إلى شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأضاف دارمانان أمام جمهور من قادة الجالية الفرنسية خلال زيارة إلى أبوظبي: “قد تتساءل عن سبب رد فعل وزير الداخلية على تغريدة لاعب كرة قدم، لكن عندما يمس 20 مليون شخص، أعتقد أن دوري هو إدانة ذلك”. 

وتابع الوزير: “لأنه يمكنك أن تسأل ماذا يفعل لاعب كرة قدم عندما يغرد عن رأي سياسي، وعندما يفعل ذلك فإنه يفعل ذلك بطريقة انتقائية. أعتقد شخصياً أن ذلك يخفي شيئاً ما، وعدم رؤيته هو أمر ساذج”.

وبعد أن نشر بنزيما على موقع إكس عن صلواته من أجل “ضحايا هذه التفجيرات الظالمة”، زعم دارمانان الأسبوع الماضي أن بنزيما “له علاقة مع جماعة الإخوان المسلمين”، فيما أصر محامي بنزيما على أن هذا الادعاء “كاذب”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: