المكاسرة المفروضة

بين عيش الأحرار وعيش التجار

منذ أخذنا الطوفان إلى فسحة الأمل بغَدٍ مشرق بالحرية، واعد بالانطلاق من إسار التبعية ونحن نرمق الأحداث بعينين اثنتين، إحداهما تطبع في بؤبئها صورة الأمس الذي كاد يسلمنا لليأس من الخلاص، والأخرى تطبع صورة الغد النابت من رحم طوفان يُذهب...

استقالة أول مسلمة من الحكومة الأمريكية رفضًا للحرب على غزة

استقالة أول مسلمة من الحكومة الأمريكية رفضًا للحرب على غزة

أصبحت مريم حسنين (24 عاماً) أول أمريكية مسلمة وأصغر موظفة حكومية مُعينة من قبل الرئيس الأمريكي جو بايدن تستقيل من الإدارة احتجاجاً على “تمويل إدارة بايدن وتمكينها الإبادة الجماعية الإسرائيلية للفلسطينيين”.

خبراء يحذرون من الانعكاسات السلبية لنظام “إدارة الموارد البشرية” في القطاع العام #عاجل

خبراء يحذرون من الانعكاسات السلبية لنظام “إدارة الموارد البشرية” في القطاع العام #عاجل

هجن خبير التأمينات والحماية الاجتماعية موسى الصبيحي، نظام "إدارة الموارد البشرية" الجديد الذي أصبح نافذًا منذ 1 - 7 - 2024، لما يحتوي من انعكاسات سلبية خطيرة على الموظف والقطاع العام والمجتمع والضمان الاجتماعي.

طقس صيفي عادي  اليوم وكتلة هوائية حارة غدًا

طقس صيفي عادي اليوم وكتلة هوائية حارة غدًا

يكون الطقس اليوم الأربعاء، صيفيًا عاديًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

بشار الأسد

الادعاء الفرنسي يطالب محكمة التمييز بحسم مذكرة توقيف الأسد

أحال مكتب المدعي العام لدى محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس إلى محكمة التمييز "حسم المسألة القانونية" بشأن مذكرة التوقيف بحق الرئيس السوري بشار الأسد المتهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية في هجمات كيميائية في سوريا عام 2013. ونقلت وكالة...

Page 1 of 4 1 2 4