/
/
5 موضوعات ساخنة سكت عنها ميسي في إعلان عودته لبرشلونة

5 موضوعات ساخنة سكت عنها ميسي في إعلان عودته لبرشلونة

ميسي يقفز فرحا

تحدث ليونيل ميسي عن العديد من القضايا خلال المقابلة الصحفية التي أعلن فيها أنه سيبقى في برشلونة حتى نهاية عقده الصيف القادم، لكنه أغفل 5 نقاط ساخنة على حد وصف صحيفة ماركا (MARCA) الإسبانية.

وركز ميسي على التأكيد على سوء إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو للنادي وغدره به، كما تطرق إلى ما تعنيه رغبته في الرحيل عن برشلونة لعائلته، إضافة إلى الأسباب التي دفعته للرحيل ومبررات العودة.

لكن ميسي تجنب الحديث في 5 نقاط ساخنة رصدتها الصحيفة كالتالي:

مكالمة غوارديولا
كان مانشستر سيتي المرشح الأبرز لاستقبال قائد برشلونة، وذكرت تقارير أنه بعد اتفاق الطرفين على كل النقاط تقريبا، تلقى ميسي مكالمة من بيب غوارديولا مدربه السابق في برشلونة والمدرب الحالي لسيتي غيّرت مسار كل شيء، حيث أعلن بعدها اللاعب العودة إلى كامب نو، وبالتأكيد كانت المكالمة حول إصرار النادي الكتالوني على قيمة الشرط الجزائي البالغة 700 مليون يورو والتي يستحيل أن يدفعها أي ناد في العالم.

عرض مانشستر سيتي
لم يتطرق ميسي في حديثة مطلقا إلى تفاصيل العقد المقدم له من نادي مانشستر سيتي، والذي كان -حسب التقارير- ضخما جدا حيث كان سيتقاضى نحو مليار دولار مقابل التوقيع لمدة 5 سنوات على أن يرتدي في الموسمين الأخيرين قميص فريق نيويورك سيتي التابع للمجموعة المالكة لمانشستر سيتي.

رونالد كومان
تردد أن ميسي أرسل البوروفاكس الذي طلب فيه الرحيل عن النادي بعد اجتماعه مع المدرب الجديد كومان، الذي قيل إنه تحدث عن ميسي وعن ضرورة تقليل الامتيازات التي يحصل عليها من النادي.

https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1300696634289008640?s=20

وبالكاد تم ذكر كومان في حوار ميسي عندما قال “هناك مدرب جديد وأفكار جديدة وهذا جيد، ولكن بعد ذلك علينا أن نرى كيف يستجيب الفريق”.

كيكي سيتين
تماما كما لم يقدم آراءه بشأن كومان، لم يعبر النجم الأرجنتيني عن رأيه في إقالة سيتين الذي تولى الفريق خلفا لإرنستو فالفيردي في نصف الموسم تقريبا وفشل فشلا ذريعا في تحقيق أي إنجاز يذكر مع الفريق.

لويس سواريز
ربط البعض بين إرسال ميسي بورفاكس الرحيل وإبلاغ زميله بالفريق وصديقه المقرب لويس سواريز أنه خارج حسابات برشلونة في الموسم الجديد، ومع ذلك لم يتطرق النجم الأرجنتيني إلى الحديث مطلقا عن الهداف الأورغواياني ومستقبله مع البلوغرانا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث