إختتام ملتقى “فتيات العفاف” الثالث (صور)

إختتام ملتقى “فتيات العفاف” الثالث (صور)

اختتم مؤخرا في جمعية العفاف الخيرية الملتقى الخاص بالفتيات الذي نظمته الجمعية، وتضمن عددا من الموضوعات وورش العمل، حيث قدمت المستشارة الأسرية في الجمعية سناء ابو ليل ورشة عمل بعنوان “إيجابيتي في أسرتي” تحدثت فيها عن أهمية الأسرة وأثر الدور الإيجابي للفتاة على الأسرة وإستقرارها.

وقدمت المستشارة الأسرية رضاب التميمي ورشة عمل بعنوان “أنا نجمة ساطعة…المسؤولية” ناقشت فيها أهمية تحمل المسؤولية وأثرها في شخصية الفتاة. وورشة عمل بعنوان “أنا قوية باخلاقي” تحدثت فيها عن أهمية النفس البشرية وضرورة المحافظة عليها والتحلي بالأخلاق الحميدة طلبا لمرضاة الله وأثرها على قوة الشخصية.

وقدمت ورشة ثالثة بعنوان “عالم الشخصيات” بينت فيها المستشارة التميمي أنماط الشخصيات وسمات كل شخصية بالإضافة إلى ورشة “وقتي في أسرتي” ناقشت فيها أهمية الوقت وطرق إستثماره وأهمية تخصيص وقت كافي للأسرة.

وتضمن البرنامج ورشة عمل بعنوان “اسرار حياتك” قدمتها المدربة صبحة الخليل تناولت فيها أهمية حفظ الاسرار وعدم نشر كل ما يتعلق بالحياة الخاصة والمحافظة على أسرار الآخرين.

وقدمت د. عربية عسر ورشة عمل بعنوان “سحر الانوثه” بينت فيها الميزات الجميلة التي خلقها الله تعالى في الأنثى وكيفية المحافظة عليها عن طريق الالتزام بتعاليم الدين.

وقدمت المدربة أفنان حمادة ورشة عمل بعنوان “المشاهير على وسائل التواصل بين الوهم والحقيقة” إستعرضت فيها كيفية اختيار المحتوى الهادف على الانترنت والأسس السليمة لمتابعة ما يعرض على الانترنت وتحديد وقت خاص لمتابعة ما هو مفيد.

وقدمت المدربة إسلام صوالحة ورشة بعنوان “مهارات الإلقاء والتواصل” تضمنت عددا من المهارات الضرورية التي يجب إمتلاكها لتوصيل المعلومات والأفكار.

واحتوى البرنامج على موضوع “مهارات إدارة الضغط” قدمتها المدربة سهام الحسين تحدثت فيها عن انواع الضغوط وطرق التعامل معها وكيفية التخلص منها أو تقليل أثرها بحيث لا تؤثر سلبا على حياتنا.

وقدمت المدربة مريم الملاح ورشة بعنوان “إفهمي أفكارك” وضحت فيها المقصود بالافكار وأنواع الأفكار وأهمية فهم الأفكار في حياتنا.

وتضمن البرنامج ورشة عمل “لصناعة الصابون” قدمتها المدربة حنان عدنان.

وورشة “أشغال يدوية” قدمتها المدربة فيروز حمد وورشة “أساسيات فن الرسم” قدمتها المدربة عبير أبازيد.

وفي ختام البرنامج تم توزيع الشهادات على المشاركات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: