اجتماع حكومي لبحث آلية تسليم رواتب القطاع الخاص

كشف مصدر حكومي مطلع، الأربعاء، عن بدء عقد اجتماع بحضور وزير العمل رئيس لجنة استمرارية العمل نضال البطاينة، والوزراء المعنين، لمناقشة آلية صرف رواتب القطاع الخاص.

وأضاف المصدر أن الاجتماع جاء “لتقييم ومتابعة مدى التزام المواطنين بالتعليمات والاجراءات في الاوقات المسموح لهم بالتسوق، ومدى تنفيذها من قبل محلات المواد التموينية الأساسية ومحلات بيع الخضار والفواكه والمخابز والصيدليات ومحلات بيع المياه وبعد استكمال تزودها بالمواد والسلع واستكمال جاهزيتها بعد سريان الموافقة على فتح المحال صباح اليوم الاربعاء بين الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 6 مساء”.

ويهدف الاجتماع للوصول إلى أنجح الطرق لدفع وتسليم الرواتب للعاملين في القطاع الخاص، آخذين بالاعتبار كافة شرائح القطاع الخاص، مع ضرورة ايجاد الية مناسبة في ظل الظروف الاستثنائية، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وفق المصدر.

وأضاف المصدر بأنه “قد يتم الاعلان عن نتائج اعمال اللجنة بعد مراعاة ودراسة كافة التفاصيل لعملية ايصال الرواتب لمستحقيها، وبما يضمن بعدم خرق قرار الدفاع رقم 2، ومراعاة مدى الاضرار المعيشية والاقتصادية لعمال المياومة وموظفي القطاع الخاص”.

وأكّد أن هذه الاجتماعات تأتي في نطاق اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من المرض وعدواه ومنع انتشاره، وبما تسهم بالحفاظ على ديمومة الأعمال وحركة الإنتاج.

(المملكة)

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *