الامن: ضبط شاحنة تحمل قارب بشكل مخالف

الامن: ضبط شاحنة تحمل قارب بشكل مخالف

قالت إدارة الدوريات الخارجية، إنها تمكنت من ضبط مركبة شحن (لوبوي) تحمل قارب ذو أبعاد وارتفاعات تزيد عن الحد المسموح به دون الحصول على تصريح.

ونوهت الدوريات الخارجية إلى أن مسير مركبات الشحن التي تقوم بنقل حمولات ذات بروز وارتفاعات عالية عن الحد المسموح به تستوجب أولا الحصول على موافقة وتصريح من الجهات المعنية ومرافقة أمنية ومركبة سيطرة ترافق هذا النوع من المركبات من بداية انطلاق المسير وحتى الوصول إلى الوجهة المنوي الذهاب إليها، والمرافقة الأمنية تقوم بالدلالة وكشف الطريق عن أي معوقات وكدليل للآخرين بمسير هذه الأحجام الكبيرة على الشارع العام.

في حال ضبط أي مركبة دون وجود هذه الشروط يتم التعامل معها مباشرة من قبل مجموعاتنا في الميدان وحسب القانون.

وفي سياق آخر، وخلال يوم أمس الخميس، ضبط العاملون في إدارة الدوريات الخارجية، مركبة تسير بسرعة 194 كم/ بالساعة على طريق المطار.

وقالت الدوريات الخارجية، إن حماية الأرواح والممتلكات من خلال التصدي للمخالفات الخطرة والتي كان منها ضبط مركبة تسير بسرعة 194 كم بالساعة على طريق المطار وبكب شحن قام بتحميل 20 راكب بالصندوق الخلفي.

وفي ذات السياق، قالت إدارة السير إن حركة سير نشطة على كافة الطرق الرئيسية بمختلف المحافظات وانتشار واسع لرقباء السير لتنظيم الحركة المرورية وتأمين الوصول الأمان لمستخدمي هذه الطرق والتعامل الفوري مع بعض المعيقات المرورية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *