الجامعة الأردنية توضح تفاصيل وفاة ستيني بعد تلقيه مطعوم “أسترازينيكا”

الجامعة الأردنية توضح تفاصيل وفاة ستيني بعد تلقيه مطعوم “أسترازينيكا”

أعلنت وحدة الإعلام والعلاقات العامة والإذاعة في الجامعة الأردنية، تفاصيل وفاة مواطن يبلغ من العمر 66 عاما في مركز تطعيم الجامعة الأردنية/ صالة النشاطات الرياضية، بعد تلقيه الجرعة الثانية من مطعوم “أسترازينيكا”.

واوضح بيان صادر عن الجامعة اليوم الأحد، ان المواطن وبعد أن تلقى الجرعة الثانية من المطعوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، أخذ قسطا من الراحة لمدة عشر دقائق حسب البروتكول الصحي المعمول به داخل المركز، وغادر الصالة ومن ثم جلس على مقعد خارجها.

واشار البيان الى أنه وأثناء جلوس الرجل على المقعد سقط مغشيا عليه بعد 10 دقائق من مغادرته صالة الانتظار، حيث باشر الكادر الطبي الموجود في المركز بتقديم العناية الطبية مباشرة له، وتم اتخاذ كافة الاجراءات الطبية الفائقة، وانعاش القلب المتقدم في موقع سقوطه، إلى أن وصلت كوادر الدفاع المدني خلال دقائق، ونقلته إلى مستشفى الجامعة الاردنية بمرافقة الكادر الطبي من مركز التطعيم.

واضاف انه تم اتخاذ كافة الاجراءات الطبية، الا انه ما لبث إلى ان فارق الحياة في مستشفى الجامعة، مؤكدا أنه تم تحويله إلى الطب الشرعي لبيان اسباب الوفاة.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *